أخبار عاجلة : الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين في القدس
أخبار عاجلة : الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين في القدس

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين في القدس، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين في القدس، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين في القدس.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 10:07 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 10:07 صباحاً - هدمت جرافات الاحتلال الإسرائيلي، بتعزيزات عسكرية، منزلين في قرية أبو غوش غرب مدينة القدس المحتلة، وشردت أصحابها، وذلك بحجة البناء دون ترخيص.

وتحدث شهود عيان بأن قوات الاحتلال هدمت منزلين يعودان إلى عائلة موسى قاسم، وعبد أحمد حسين، عقب إعلان المنطقة عسكرية مغلقة، وطرد أفراد العائلتين قبل هدمهما.

وكانت قوات الاحتلال قد قامت أمس بهدم منزل شمال رام الله وسط الضفة الغربية، بذريعة عدم الترخيص، كما هدمت مدرسة ابتدائية جنوب الخليل جنوب الضفة أمس الأول.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين في القدس عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين في القدس.

أخبار عاجلة : الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين في القدس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين في القدس .

المصدر : وكالة أنباء أونا