أهم الانباء | عودة الرحلات الروسية لمصر بعد عامين من التوقف
أهم الانباء | عودة الرحلات الروسية لمصر بعد عامين من التوقف

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، عودة الرحلات الروسية لمصر بعد عامين من التوقف، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، عودة الرحلات الروسية لمصر بعد عامين من التوقف، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | عودة الرحلات الروسية لمصر بعد عامين من التوقف.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 09:45 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 09:45 صباحاً - مصراوي -كتب- يوسف عفيفي:

تعود الرحلات الروسية إلى ، اليوم الأربعاء، من خلال رحلة شركة "آيروفلوت" الروسية، التي انقطعت رحلاتها لأكثر من عامين.

وتنطلق الرحلة رقم 400 في تمام الساعة 20:55 بتوقيت من مطار شيريميتييفو الدولي بالعاصمة الروسية متجهة إلى مطار القاهرة الدولي، وتستغرق الرحلة 4 ساعات و35 دقيقة، حسبما ذكرت وكالات الأنباء العالمية.

وذكرت شركة "آيروفلوت"، أن الرحلة ستقل قرابة 120 مسافرا، مشيرة إلى أنه مع استئناف الرحلات بين العاصمتين الروسية والمصرية، جرى حجز 3.75 ألف مقعد حتى نهاية فصل الصيف في شهر أكتوبر المقبل للرحلات من موسكو إلى القاهرة، و3.7 ألف مقعد للرحلات من القاهرة إلى موسكو.

وعلى الصعيد المحلي، تستأنف شركة "جمهورية العربية للطيران"، غدا الخميس أولى رحلات الطيران إلى العاصمة الروسية، ومع استنئناف الرحلات بين البلدين، يعود السياح الروس، الذين كانوا يشكلون نحو ثلث السياح الأجانب، في جمهورية مصر العربية، ما يعد بشرة خير للقطاع السياحي ، وخاصة للمنتجعات الواقعة على البحر الأحمر.

يذكر أن جمهورية مصر العربية وروسيا، وقعتا في منتصف شهر ديسمبر الماضي بروتوكول استئناف الرحلات الجوية بين البلدين، والذي تضمن استئناف الرحلات أولا إلى مطار القاهرة الدولي، بعدها إلى مطارات المنتجعات السياحية مثل شرم الشيخ والغردقة.

وكانت روسيا علّقت حركة النقل الجوي مع جمهورية مصر العربية لدواع أمنية في 31 أكتوبر 2015، إثر تحطم طائرة ركاب روسية كانت في رحلة من مطار شرم الشيخ إلى سان بطرسبورج، ما أسفر عن مقتل 217 راكبا وأفراد طاقمها الـ7.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | عودة الرحلات الروسية لمصر بعد عامين من التوقف عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | عودة الرحلات الروسية لمصر بعد عامين من التوقف.

أهم الانباء | عودة الرحلات الروسية لمصر بعد عامين من التوقف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | عودة الرحلات الروسية لمصر بعد عامين من التوقف .

المصدر : الموجز