غزة فى 30 ثانية" data-no-lazy="false" />
عــاااجل : شركة تشييد إسرائيلية: الفلسطينيون قد يسحقون الجدار الفاصل مع فى 30 ثانية

عــاااجل : شركة تشييد إسرائيلية: الفلسطينيون قد يسحقون الجدار الفاصل مع فى 30 ثانية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

شركة تشييد إسرائيلية: الفلسطينيون قد يسحقون الجدار الفاصل مع غزة فى 30 ثانية

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

شركة تشييد إسرائيلية: الفلسطينيون قد يسحقون الجدار الفاصل مع غزة فى 30 ثانية

.

الأربعاء 11 أبريل 2018 09:40 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلنت الشركة الإسرائيلية التى شيدت الجدار العازل الذى يفصل بين قطاع غزة وبين الكيان الصهيوني، أن آلاف الفلسطينيين الذين يسيرون على حدود قطاع غزة باتجاه الجدار الذى يبلغ ارتفاعه عشرة أقدام، قد يسحقونه .

وقال سار كورش، الرئيس التنفيذى لشركة ماجال سيكيوريتى سيستمز ليمتد، وفق ما نقلته شبكة بلومبيرج الإخبارية الأمريكية، أن "الأمر سيستغرق 30 ثانية تقريبا للعبور".

وقال أنه "لم يتم بناء هذا السور لصد أعمال الشغب كما تراه الآن.. لقد تم بناؤه لإعطاء إشارة فى وقتها إذا كان أحدهم يحاول عبور الحدود".

وتقول الكيان الصهيوني إنها ستعزز الجدار بالدبابات والطائرات بدون طيار والقناصة، وتقنيات التشتيت الجماعى تحسبا لاقتحام جماعى للجدار فى احتجاج "مسيرة العودة" فى 15 مايو المقبل .

 

عــاااجل : شركة تشييد إسرائيلية: الفلسطينيون قد يسحقون الجدار الفاصل مع غزة فى 30 ثانية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

شركة تشييد إسرائيلية: الفلسطينيون قد يسحقون الجدار الفاصل مع غزة فى 30 ثانية

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : شركة تشييد إسرائيلية: الفلسطينيون قد يسحقون الجدار الفاصل مع غزة فى 30 ثانية.

عــاااجل : شركة تشييد إسرائيلية: الفلسطينيون قد يسحقون الجدار الفاصل مع غزة فى 30 ثانية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : شركة تشييد إسرائيلية: الفلسطينيون قد يسحقون الجدار الفاصل مع غزة فى 30 ثانية .

المصدر : اليوم السابع