عأأأجل : الكشف عن القواعد الجوية السورية الأكثر عرضة للقصف الأمريكي!
عأأأجل : الكشف عن القواعد الجوية السورية الأكثر عرضة للقصف الأمريكي!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الكشف عن القواعد الجوية السورية الأكثر عرضة للقصف الأمريكي!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الكشف عن القواعد الجوية السورية الأكثر عرضة للقصف الأمريكي!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : الكشف عن القواعد الجوية السورية الأكثر عرضة للقصف الأمريكي!.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 09:32 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 09:32 صباحاً - حدد خبراء مركز التحليل الأمريكي “Stratfor” القواعد الجوية السورية المرجح أن تكون هدفا لضربات وحليفاتها، على خلفية المزاعم بوقوع هجوم كيميائي في الغوطة الشرقية.

ولفت المركز على موقعة الإلكتروني إلى أن الولايات المتحدة تنوي تنفيذ عمليات أكبر من تلك التي نفذت في أبريل 2017، حين قامت سفن البحرية الأمريكية بتوجيه ضربة صاروخية لمطار “الشعيرات” العسكري السوري.

وبررت واشنطن حينها ضربها لمطار الشعيرات بالإدعاء أن الطائرات المحملة بالكيميائي التي قصفت مدينة خان شيخون كانت تتمركز تحديدا هناك، على الرغم من عدم تقديم أي دليل على ذلك.

خبراء هذا المركز الأمريكي يعتقدون أن العملية الأمريكية الجديدة ستطال على الأغلب المواقع المرتبطة بالبرنامج الكيميائي السوري (رغم عدم وجود مثل هذا البرنامج)، والقواعد الجوية حول العاصمة ، وخاصة “الضمير” و”مرج رحيل” و”المزة”.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : الكشف عن القواعد الجوية السورية الأكثر عرضة للقصف الأمريكي! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : الكشف عن القواعد الجوية السورية الأكثر عرضة للقصف الأمريكي!.

عأأأجل : الكشف عن القواعد الجوية السورية الأكثر عرضة للقصف الأمريكي! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : الكشف عن القواعد الجوية السورية الأكثر عرضة للقصف الأمريكي! .

المصدر : الحدث نيوز