سوريا" data-no-lazy="false" />
عــاااجل : الوكالة الفدرالية الروسية تحذر شركات الطيران من ضربة محتملة ضد

عــاااجل : الوكالة الفدرالية الروسية تحذر شركات الطيران من ضربة محتملة ضد ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

الوكالة الفدرالية الروسية تحذر شركات الطيران من ضربة محتملة ضد سوريا

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

الوكالة الفدرالية الروسية تحذر شركات الطيران من ضربة محتملة ضد سوريا

.

الأربعاء 11 أبريل 2018 09:27 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أوصت الوكالة الفيدرالية الروسية للنقل الجوى "روس أفياتسيا" اليوم الأربعاء، شركات الطيران الروسية بتوخى أقصى درجات الحذر أثناء التخطيط للرحلات الجوية فى منطقة شرق البحر المتوسط .

وقال مصدر فى الوكالة الفيدرالية الروسية - فى تصريح لوكالة أنباء (تاس) الروسية - أن "روس أفياتسيا أرسلت برقيات لإخطار شركات النقل الجوى بضرورة إيلاء اهتمام خاص أثناء تخطيط الرحلات الجوية فى منطقة شرق البحر المتوسط وتنبيههم إلى أهمية الإشعارات التى تقدمها هيئة الطيران لتنبيه الطيارين للأخطار المحتملة على طول مسار الرحلة ".

وكانت وكالة سلامة الطيران الأوروبية (إياسا) قد أصدرت تحذيراً مماثلاً، وأوصت جميع شركات النقل الجوى بتشديد الرقابة على رحلاتها فى منطقة شرق البحر المتوسط، إذ أنه من المتوقع شن هجمات صاروخية تتضمن صواريخ كروز أو صواريخ جو-أرض، على سوريا خلال الـ٧٢ ساعة القادمة، وما يترتب على ذلك من تشويش على أجهزة الملاحة فى منطقة شرق البحر المتوسط .

وأعلنت البحرية الأمريكية أن مجموعة من السفن الحربية الأمريكية على حاملة الطائرات الحربية التى تعمل بالطاقة النووية "يو أس أس هارى إس ترومان" تغادر نورفولك (فيرجينيا) اليوم لنشرها فى الشرق الأوسط .

وتشمل فرقة الهجوم أيضا الطراد (نورماندى) والذى يحمل صواريخ كروز الموجهة، بالإضافة إلى أربع مدمرات حربية حاملة للصواريخ الموجهة.

ويأتى هذا الانتشار على خلفية مزاعم جديدة حول استخدام الأسلحة الكيماوية فى مدينة دوما السورية. وقال الرئيس الأمريكى أمس الأول إنه سيقرر ما إذا كان سيتم الرد عسكريا خلال 24 إلى 48 ساعة القادمة.

 

عــاااجل : الوكالة الفدرالية الروسية تحذر شركات الطيران من ضربة محتملة ضد سوريا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

الوكالة الفدرالية الروسية تحذر شركات الطيران من ضربة محتملة ضد سوريا

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : الوكالة الفدرالية الروسية تحذر شركات الطيران من ضربة محتملة ضد سوريا.

عــاااجل : الوكالة الفدرالية الروسية تحذر شركات الطيران من ضربة محتملة ضد سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : الوكالة الفدرالية الروسية تحذر شركات الطيران من ضربة محتملة ضد سوريا .

المصدر : اليوم السابع