أهم الانباء | في أول ظهور له بالكونجرس.. مارك يعتذر لمستخدمي «فيس بوك»
أهم الانباء | في أول ظهور له بالكونجرس.. مارك يعتذر لمستخدمي «فيس بوك»

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، في أول ظهور له بالكونجرس.. مارك يعتذر لمستخدمي «فيس بوك»، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، في أول ظهور له بالكونجرس.. مارك يعتذر لمستخدمي «فيس بوك»، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | في أول ظهور له بالكونجرس.. مارك يعتذر لمستخدمي «فيس بوك».

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 08:32 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 08:32 صباحاً - اليوم الجديد 

أعلن رئيس مجلس إدارة فايسبوك مارك زوكربيرغ، أمام مجلس الشيوخ الأمريكي اليوم الثلاثاء أنه يتحمل المسؤولية الكاملة في استغلال شركة ''كامبريدج أناليتيكا'' لبيانات ملايين من مستخدمي الشبكة الاجتماعية .

وأكد أنه سيطلق برنامج مكافآت لرصد "إساءة استخدام البيانات" بهدف مكافأة من يبلغون عن أي إساءة لاستخدام البيانات من قبل مطوري التطبيقات.

واعترف زوكربيرغ في شهادته أن تطبيق فيس بوك "يواجه مجموعة من المشاكل بشأن الخصوصية والسلامة".

واعتذر زوكربرغ عن سوء الاستخدام ولكن هذه هي المرة الأولى في تاريخه المهني التي يمثل فيها أمام الكونجرس. حيث ارتدى الزي الرسمي.

وقال السيناتور جون ثرون، رئيس اللجنة التجارية: "من غير الاعتيادي أن تعقد جلسة اجتماع مشتركة، ومن غير الاعتيادي أيضًا أن يمثل رئيس تنفيذي واحد أمام حوالي نصف عدد السيناتورات للولايات المتحدة الأمريكية،" مضيفًا: "لكن تطبيق فيس بوك بنفسها غير اعتيادية."

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | في أول ظهور له بالكونجرس.. مارك يعتذر لمستخدمي «فيس بوك» عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | في أول ظهور له بالكونجرس.. مارك يعتذر لمستخدمي «فيس بوك».

أهم الانباء | في أول ظهور له بالكونجرس.. مارك يعتذر لمستخدمي «فيس بوك» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | في أول ظهور له بالكونجرس.. مارك يعتذر لمستخدمي «فيس بوك» .

المصدر : الموجز