عأأأجل : في الضاحية.. إصلاحات “هات ايدك ولحقني”
عأأأجل : في الضاحية.. إصلاحات “هات ايدك ولحقني”

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، في الضاحية.. إصلاحات “هات ايدك ولحقني”، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، في الضاحية.. إصلاحات “هات ايدك ولحقني”، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : في الضاحية.. إصلاحات “هات ايدك ولحقني”.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 08:01 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 08:01 صباحاً - يعاني إتحاد بلديات الضاحية الجنوبية من طفرة في الانتقادات التي توجه اليه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، مما يدفعه للرد على كل منتقد عسى يخفف من وطأة ذلك.

وفي نظرة على الارض، يبدو ان الاتحاد يسعى الى تحقيق الحد الادنى من الاصلاحات التي يجري تناوله بها من باب الانتقاد، لكن دائماً ما يجري الاصلاح وفق قاعدة “هات ايدك ولحقني”.

فعلى سبيل المثال، يطالب الاتحاد باجراء اصلاحات جذرية في الطرقات وبناها التحتية، وعوضاً عن ذلك، يقوم بعمليات “ترقع للطرقات” او حفريات “على الماشي” وهذا الامر لا ينجه من سيل الانتقادات.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : في الضاحية.. إصلاحات “هات ايدك ولحقني” عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : في الضاحية.. إصلاحات “هات ايدك ولحقني”.

عأأأجل : في الضاحية.. إصلاحات “هات ايدك ولحقني” - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : في الضاحية.. إصلاحات “هات ايدك ولحقني” .

المصدر : الحدث نيوز