عأأأجل : الرئيس الأسد يستقبل أهالي المخطوفين
عأأأجل : الرئيس الأسد يستقبل أهالي المخطوفين

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الرئيس الأسد يستقبل أهالي المخطوفين، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الرئيس الأسد يستقبل أهالي المخطوفين، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : الرئيس الأسد يستقبل أهالي المخطوفين.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 07:36 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 07:36 صباحاً - التقى الرئيس السوري الاسد، اليوم الثلاثاء، 10 أبريل/ نيسان، بعدد من أهالي المخطوفين،الذين لم يجدوا أبناءهم بين من تمّ تحريرهم من دوما خلال اليومين الماضيين

وقال الأسد خلال اللقاء إن “تحرير المخطوفين ليس قضية إنسانية فقط.. بل وطنية أيضاً وهذا هو الأساس.. ولن نفرط بأي مفقود أو مخطوف.. وإن كان على قيد الحياة سنحرّره مهما كلف الأمر..

– تحرير المخطوفين الذي تم سابقاً أو من دوما بالأمس.. ما كان ليحصل لولا تضحيات رجال وأبطال الجيش العربي السوري الذي قدم الشهداء والجرحى لإخراج كل مخطوف منهم.. “

facebook

 

وأكد الرئيس السوري أن “قضية المخطوفين تشكل أولوية بالنسبة للدولة بجميع مؤسساتها.. وهي لم ولن تأل جهداً في سبيل معرفة مصير كل مفقود..

-وبدورهم أهالي المخطوفين أكدوا أن : “ثقتنا بالدولة، وبالجهود التي تبذلها لمعرفة مصير أبنائنا، ثقة كبيرة وثابتة”.. بحسب ماتم نشره على رئاسة الجمهورية العربية السورية عبر مواقع التواصل الإجتماعي 

facebook

وكان مصدر ميداني قد أفاد، في وقت سابق، بأن حافلتين تقلان دفعة من المخطوفين لدى جيش الإسلام معظمهم من النساء والأطفال خرجت عبر معبر مخيم الوافدين، فضلا عن ذلك أشار المصدر إلى “خروج 3 حافلات تقل 180شخصا من مسلحي جيش الإسلام وعائلاتهم عبر معبر مخيم الوافدين”.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : الرئيس الأسد يستقبل أهالي المخطوفين عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : الرئيس الأسد يستقبل أهالي المخطوفين.

عأأأجل : الرئيس الأسد يستقبل أهالي المخطوفين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : الرئيس الأسد يستقبل أهالي المخطوفين .

المصدر : الحدث نيوز