عأأأجل : الرئيس السورية وعائلته توجهوا إلى طهران!
عأأأجل : الرئيس السورية وعائلته توجهوا إلى طهران!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الرئيس السورية وعائلته توجهوا إلى طهران!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الرئيس السورية وعائلته توجهوا إلى طهران!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : الرئيس السورية وعائلته توجهوا إلى طهران!.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 07:16 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 07:16 صباحاً - نقلت وكالة أنباء نوفوستي عن مصدر مطلع قوله إن الرئيس السوري الاسد وأسرته لا يزالون في ، وإن الأنباء عن إجلائهم إلى طهران كاذبة.

وكان عدد من وسائل الإعلام الشرق أوسطية تداول في وقت سابق أنباء عن إجلاء الأسد وأسرته إلى طهران على خلفية احتمال قيام ودول غربية أخرى بعمليات عسكرية ضد سوريا.

وشدد المصدر المطلع للوكالة بهذا الشأن على أن: “هذه الأنباء غير صحيحة تماما”.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : الرئيس السورية وعائلته توجهوا إلى طهران! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : الرئيس السورية وعائلته توجهوا إلى طهران!.

عأأأجل : الرئيس السورية وعائلته توجهوا إلى طهران! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : الرئيس السورية وعائلته توجهوا إلى طهران! .

المصدر : الحدث نيوز