عأأأجل : الحريري يرد على المشككين !
عأأأجل : الحريري يرد على المشككين !

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الحريري يرد على المشككين !، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الحريري يرد على المشككين !، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : الحريري يرد على المشككين !.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 07:15 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 07:15 صباحاً - يعقد رئيس الحكومة سعد الحريري الذي التقى أمس، في باريس الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، اليوم، مؤتمراً صحافياً في السراي الحكومي، يتحدث فيه عن نتائج مؤتمر “سيدر”، في ظل ارتفاع وتيرة التشكيك بما أفضى إليه هذا المؤتمر، وما استطاع الحصول عليه من قروض وأموال.

وأشارت مصادر وزارية قريبة من الحريري لـ”السياسة”، إلى أن الأخير سيشرح بالتفصيل النتائج التي أثمر عنها المؤتمر وما هي الإيجابيات التي حققها لبنان منه، وكيف سيصار إلى توظيف القروض الميسرة والهبات التي تقدر بـ11 مليار دولار، كما سيرد على حملات التشكيك التي استهدفت “سيدر” ويفنّد ادعاءات الذين يحاولون التشويش على نتائجه التي تساعد لبنان على الخروج من أزمته.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : الحريري يرد على المشككين ! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : الحريري يرد على المشككين !.

عأأأجل : الحريري يرد على المشككين ! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : الحريري يرد على المشككين ! .

المصدر : الحدث نيوز