عأأأجل : الحكومة السورية تنتقم من مسلحي دوما
عأأأجل : الحكومة السورية تنتقم من مسلحي دوما

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الحكومة السورية تنتقم من مسلحي دوما، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الحكومة السورية تنتقم من مسلحي دوما، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : الحكومة السورية تنتقم من مسلحي دوما.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 07:15 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 07:15 صباحاً - أكدت المصادر أن مسلحي جيش الاسلام لن يتوجهوا إلى جرابلس الواقعة تحت سيطرة الميليشيات المدعومة من تركيا انما سيتوجهون إلى جبل الزاوية في ادلب.

واعتبر النشطاء السوريون أن هذا افضل انتقام من الحكومة السورية، على مافعله المسلحون من نقض الاتفاق بما يخص موضوع الاسرى والمختطفين، الذين لم يخرج منهم سوى 140 مختطف، بعد أن كان عددهم يقدر بالالاف وسط ترجيحات في أن يكون جيش الاسلام قد قام باعدامهم.

المصدر: رصد خاص-اخباري نيوز

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : الحكومة السورية تنتقم من مسلحي دوما عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : الحكومة السورية تنتقم من مسلحي دوما.

عأأأجل : الحكومة السورية تنتقم من مسلحي دوما - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : الحكومة السورية تنتقم من مسلحي دوما .

المصدر : الحدث نيوز