يحدث الان : الرئيس يستقبل وفد اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني
يحدث الان : الرئيس يستقبل وفد اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الرئيس يستقبل وفد اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الرئيس يستقبل وفد اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : الرئيس يستقبل وفد اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني.


اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 08:21 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 08:21 مساءً - استقبل رئيس دولة محمود عباس مساء اليوم الخميس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفد اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، برئاسة نائب وزير خارجية الحزب السيد لي جون.

وجرى خلال اللقاء، استعراض آخر تطورات القضية الفلسطينية، والأوضاع في المنطقة، وآخر المستجدات على الساحة الدولية، بحسب ما جاء على موقع وكالة (وفا).

كما جرى التأكيد على عمق العلاقات الثنائية المميزة الفلسطينية- الصينية، وحرص الجانبين على تعزيز التعاون في المجالات كافة، وعلى مختلف المستويات لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين.

وحمّل الرئيس، المسؤول الصيني، تحياته إلى الرئيس الصيني شي جين بينغ، مجدداً تهنئته بإعادة انتخابه من قبل المجلس الوطني لنواب الشعب، والمجلس الوطني الاستشاري في آذار/ مارس لهذا العام، متمنياً للصين دوام التقدم والازدهار.

ووجه الرئيس، دعوة للحزب الشيوعي الصيني، للمشاركة في افتتاح أعمال المجلس الوطني، الذي سيُعقد في 30 من نيسان/ أبريل الجاري في مدينة رام الله.

بدوره، أكد المسؤول الصيني، على الموقف المبدئي والثابت لبلاده الداعم لقيام الدولة الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشرقية.

وحضر اللقاء، عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح) المفوض العام للعلاقات العربية والصين الشعبية عباس زكي.


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : الرئيس يستقبل وفد اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : الرئيس يستقبل وفد اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني.

يحدث الان : الرئيس يستقبل وفد اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : الرئيس يستقبل وفد اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني .

المصدر : دنيا الوطن