غزة مع استمرار الاحتجاجات" data-no-lazy="false" />
عــاااجل : صور.. جيش الاحتلال يقتل فلسطينيا على حدود مع استمرار الاحتجاجات

عــاااجل : صور.. جيش الاحتلال يقتل فلسطينيا على حدود مع استمرار الاحتجاجات، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

صور.. جيش الاحتلال يقتل فلسطينيا على حدود غزة مع استمرار الاحتجاجات

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

صور.. جيش الاحتلال يقتل فلسطينيا على حدود غزة مع استمرار الاحتجاجات

.

الخميس 5 أبريل 2018 06:23 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال مسؤولون فى قطاع الصحة إن فلسطينيا قُتل بنيران إسرائيلية على حدود غزة يوم الخميس، فيما توفى آخر متأثرا بجروح أُصيب بها قبل أيام مما يرفع عدد الفلسطينيين الذين قتلوا فى مواجهات اندلعت قبل أسبوع على الحدود بين القطاع وإسرائيل إلى 19.

وقال مسؤولو الصحة إن رجلا عمره 33 عاما، أُصيب بالرصاص قبل عدة أيام قرب إحدى الخيام، توفى اليوم.

وقال الجيش الإسرائيلى إن إحدى طائراته استهدفت مسلحا قرب السياج الأمنى الممتد بطول الحدود مع قطاع غزة.

وبدأ عشرات الآلاف من الفلسطينيين يوم الجمعة، احتجاجا يستمر ستة أسابيع وأقاموا خياما على امتداد السياج الأمنى لحدود القطاع الذى يعيش فيه مليونا فلسطيني.

ويطالب المحتجون بحق اللاجئين الفلسطينيين وأبنائهم وأحفادهم فى العودة إلى ما أصبحت اليوم الكيان الصهيوني.

وربما يزيد ارتفاع عدد القتلى من القلق الدولى إزاء أحداث العنف التى قالت منظمات حقوق الإنسان إنها شهدت إطلاق الرصاص الحى على متظاهرين عزل لم يشكلوا تهديدا مباشرا لحياة أى شخص.

وقُتل 16 فلسطينيا برصاص القوات الإسرائيلية فى أول أيام الاحتجاج بحسب مسؤولى صحة فلسطينيين كما قُتل فلسطينى آخر يوم الثلاثاء.

وتقول الكيان الصهيوني إنها تقوم بكل ما يلزم لحماية حدودها وضمان عدم اختراقها. وذكر الجيش إن قواته لم تستخدم الرصاص الحى سوى ضد أشخاص حاولوا تخريب السياج الحدودى أو ألقوا إطارات مشتعلة نحو الجنود ورشقوهم بالحجارة.

وفى نيويورك، دعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش إلى إجراء تحقيق مستقل فى عمليات القتل التى وقعت يوم الجمعة، كما حثت منظمة بتسيلم الإسرائيلية المدافعة عن حقوق الإنسان الجنود على "رفض إطلاق النار على المتظاهرين العزل"، وقالت إن الأوامر بفعل ذلك "غير قانونية بوضوح".

وعلى مدى أسبوع عاد كثير من المتظاهرين الذين شاركوا فى بداية الاحتجاج إلى منازلهم وأعمالهم لكن منظمى الاحتجاج يتوقعون زيادة عدد المشاركين فى الاحتجاج غدا الجمعة، عطلة نهاية الأسبوع.

ويستعد محتجون يوم الخميس بجلب مزيد من الخيام وآلاف الإطارات لإحراقها فيما بات معروفا باسم "جمعة الإطارات"، ويقولون إنهم يعتزمون استخدام مرايا وأضواء ليزر لتشتيت انتباه القناصة الإسرائيليين على الحدود.

تشييع جثمان شهيد
تشييع جثمان شهيد

 

جانب من الاحتجاجات
جانب من الاحتجاجات

 

شهيد فلسطيني
شهيد فلسطيني

 

فلسطيني يطلق الحجارة
فلسطيني يطلق الحجارة

 

قوات الاحتلال تطلق الغاز
قوات الاحتلال تطلق الغاز

 

عــاااجل : صور.. جيش الاحتلال يقتل فلسطينيا على حدود غزة مع استمرار الاحتجاجات، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

صور.. جيش الاحتلال يقتل فلسطينيا على حدود غزة مع استمرار الاحتجاجات

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : صور.. جيش الاحتلال يقتل فلسطينيا على حدود غزة مع استمرار الاحتجاجات.

عــاااجل : صور.. جيش الاحتلال يقتل فلسطينيا على حدود غزة مع استمرار الاحتجاجات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : صور.. جيش الاحتلال يقتل فلسطينيا على حدود غزة مع استمرار الاحتجاجات .

المصدر : اليوم السابع