عأأأجل : خالد الضاهر لريفي: تحضر لنكسة في كل المناطق
عأأأجل : خالد الضاهر لريفي: تحضر لنكسة في كل المناطق

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، خالد الضاهر لريفي: تحضر لنكسة في كل المناطق، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، خالد الضاهر لريفي: تحضر لنكسة في كل المناطق، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : خالد الضاهر لريفي: تحضر لنكسة في كل المناطق.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 06:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 06:05 مساءً - كشف النائب خالد الضاهر خلال مؤتمر صحفي عقده في منزله في طرابلس أن ” جول ريفي لم يكن مصلحة أهل عكار والطائفة السنية بل كان هدفه محاربة سعد الحريري و أن يحصل على نائب له زعامة شعبية”، مشيراً إلى أن “فريق السياسي والاعلامي لأشرف ريفي عمل على نشر الإشاعات عني”.

وتوجه إلى ريفي بالقول:”ستحصل على نكسة في كل المناطق لأنك لم تتعاطى مع الناس ومع مصلحتهم”، معتبراً “أننا نعيش أزمة أخلاقية وسياسية والبعض لا يلقي بالا على الذي يعانيه هذا الوطن”.

وطالب الضاهر حزب الله بـ “تسليم الصواريخ الإيرانية إلى الجيش اللبناني والسلطة اللبنانية وأن تكون بيد الدولة اللبنانية”.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : خالد الضاهر لريفي: تحضر لنكسة في كل المناطق عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : خالد الضاهر لريفي: تحضر لنكسة في كل المناطق.

عأأأجل : خالد الضاهر لريفي: تحضر لنكسة في كل المناطق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : خالد الضاهر لريفي: تحضر لنكسة في كل المناطق .

المصدر : الحدث نيوز