غزة" data-no-lazy="false" />
عأأأجل : الكيان الصهيوني: لا تغيير في قواعد الاشتباك عند حدود

عأأأجل : الكيان الصهيوني: لا تغيير في قواعد الاشتباك عند حدود ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الكيان الصهيوني: لا تغيير في قواعد الاشتباك عند حدود غزة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الكيان الصهيوني: لا تغيير في قواعد الاشتباك عند حدود غزة.

الخميس 5 أبريل 2018 04:26 مساءً ـ أخباري نيوز ـ شدد وزير الدفاع الإسرائيلي ليبرمان على أنه لن يكون هناك تغيير في قواعد إطلاق النار على الحدود مع قطاع غزة.

وقتلت القوات الإسرائيلية 17 فلسطينيا في غزة الأسبوع الماضي أثناء احتجاجات بالقرب من الحدود مع الكيان الصهيوني.

واحتشد عشرات الآلاف من سكان القطاع يوم الجمعة الماضي بمنطقة الحدود في مظاهرات لإحياء ذكرى "يوم الأرض".

ما هي خيارات الفلسطينيين والاسرائيليين بعد مواجهات غزة؟ ما قصة يوم الأرض الفلسطيني؟

وعشية احتجاجات أخرى مرتقبة، قال ليبرمان "إذا كان هناك استفزاز فسيكون رد الفعل من أقوى ما يكون، تماما مثل الأسبوع الماضي. لا نية لدينا لتغيير قواعد الاشتباك".

ودعا الاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة إلى إجراء تحقيقات مستقلة في مقتل الفلسطينيين، وهو ما رفضته الكيان الصهيوني التي قالت إن جنودها أطلقوا النار لمنع هجمات ومحاولات لإتلاف السياج الحدودي.

ويقول الفلسطينيون إن قناصة إسرائيليين أطلقوا النار على أشخاص لم يكونوا يشكلون خطرا.

عأأأجل : الكيان الصهيوني: لا تغيير في قواعد الاشتباك عند حدود غزة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الكيان الصهيوني: لا تغيير في قواعد الاشتباك عند حدود غزة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل : الكيان الصهيوني: لا تغيير في قواعد الاشتباك عند حدود غزة.

عأأأجل : الكيان الصهيوني: لا تغيير في قواعد الاشتباك عند حدود غزة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : الكيان الصهيوني: لا تغيير في قواعد الاشتباك عند حدود غزة .

المصدر : بي بي سي BBC Arabic