الامارات: لن نتخل عن مطالبتنا باسترداد الجزر الثلاث المحتلة من إيران" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : : لن نتخل عن مطالبتنا باسترداد الجزر الثلاث المحتلة من إيران

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، : لن نتخل عن مطالبتنا باسترداد الجزر الثلاث المحتلة من إيران، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الامارات: لن نتخل عن مطالبتنا باسترداد الجزر الثلاث المحتلة من إيران، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : الامارات: لن نتخل عن مطالبتنا باسترداد الجزر الثلاث المحتلة من إيران.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 03:11 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 03:11 مساءً - أكد النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي (البرلمان) في الامارات مروان أحمد بن غليطة حق الامارات في استرداد جزرها الثلاث المحتلة من إيران (طنب الصغرى وطنب الكبرى وأبو موسى).

وشدد غليطة ان بلاده لن تتخل عن مطالبها السلمية لاسترداد الجزر الثلاث, طواعية أو من خلال تفاوض مباشر أو بواسطة الآليات الدولية مثل محكمة العدل الدولية.

ودعا بن غليطة -في كلمة أمام المؤتمر ال`27 للاتحاد البرلماني العربي اليوم الخميس- الى تفعيل القرارات الصادرة عن الجامعة العربية بشأن الجزر الثلاث, ضرورة وقف الإجراءات أحادية الجانب لإيران بشأن الجزر المحتلة.

واستنكر الاحتلال الإيراني والإسرائيلي للاراضي العربية والأطماع التوسعية لكليهما, منددا بالإرهاب والتطرف والتدخل لبعض الدول في الشأن العربي ولاسيما تدخل إيران في وتهديد الأراضي المقدسة في السعودية.. مطالبا بالتضامن مع السعودية ورفض التدخل الايراني في اليمن.

وأعرب عن شكره لمجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال على حسن الإعداد واستضافة مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي, مهنئا جمهورية العربية على نجاح الانتخابات الرئاسية التى فاز بها الرئيس عبد الفتاح , متمنيا مزيدا من الاستقرار والأمن لمصر.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : الامارات: لن نتخل عن مطالبتنا باسترداد الجزر الثلاث المحتلة من إيران عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : الامارات: لن نتخل عن مطالبتنا باسترداد الجزر الثلاث المحتلة من إيران.

أخبار عاجلة : الامارات: لن نتخل عن مطالبتنا باسترداد الجزر الثلاث المحتلة من إيران - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : الامارات: لن نتخل عن مطالبتنا باسترداد الجزر الثلاث المحتلة من إيران .

المصدر : وكالة أنباء أونا