أجدد الأخــبــار : تركيا: أربعة قتلى في إطلاق نار بجامعة شمال غرب البلاد
أجدد الأخــبــار : تركيا: أربعة قتلى في إطلاق نار بجامعة شمال غرب البلاد

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، تركيا: أربعة قتلى في إطلاق نار بجامعة شمال غرب البلاد، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، تركيا: أربعة قتلى في إطلاق نار بجامعة شمال غرب البلاد، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أجدد الأخــبــار : تركيا: أربعة قتلى في إطلاق نار بجامعة شمال غرب البلاد.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 02:32 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 02:32 مساءً - لقى أربعة أشخاص حتفهم الخميس في عملية إطلاق نار داخل جامعة عثمان غازي شمال غرب تركيا. وذكر رئيس الجامعة حسن جونين أن المهاجم وهو باحث بالجامعة، قتل مساعد عميد وسكرتير إحدى الكليات بالرصاص، بالإضافة إلى محاضر وموظف في كلية التربية. وذكرت وكالة الأناضول للأنباء أن الشرطة اعتقلت المهاجم بعد استسلامه دون مقاومة.

قال حسن جونين رئيس جامعة عثمان غازي التركية ووسائل إعلام محلية إن أربعة أشخاص قتلوا وأصيب ثلاثة آخرون اليوم الخميس في إطلاق نار بالجامعة التي تقع في إقليم أسكي شهر بشمال غرب البلاد.

وذكر رئيس الجامعة أن المسلح، وهو باحث في الجامعة، قتل مساعد عميد وسكرتير إحدى الكليات ومحاضرا وموظفا في كلية التربية بالجامعة رميا بالرصاص. وقال تلفزيون سي.إن.إن ترك إن ثلاثة آخرين أصيبوا.

وقال جونين إن المهاجم دخل كلية التربية ومعه مسدس وأطلق النار على الأربعة.

وأظهرت لقطات من موقع الهجوم عددا من رجال الشرطة ورجال الإسعاف في المنطقة بينما يجري علاج طلبة وموظفين في عربات إسعاف.

وذكرت وكالة الأناضول للأنباء ووسائل إعلام أخرى أن الشرطة اعتقلت المهاجم.

ولم يتضح بعد دوافع الرجل. وقال مراسل للأناضول متحدثا لقناة سي.إن.إن ترك إن المهاجم استسلم للشرطة ولم يحاول الهرب.

 

فرانس 24/ رويترز

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أجدد الأخــبــار : تركيا: أربعة قتلى في إطلاق نار بجامعة شمال غرب البلاد عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أجدد الأخــبــار : تركيا: أربعة قتلى في إطلاق نار بجامعة شمال غرب البلاد.

أجدد الأخــبــار : تركيا: أربعة قتلى في إطلاق نار بجامعة شمال غرب البلاد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أجدد الأخــبــار : تركيا: أربعة قتلى في إطلاق نار بجامعة شمال غرب البلاد .

المصدر : فرانس 24