عأأأجل : للمرة الأولى كراسنوبول الليزرية في سورية
عأأأجل : للمرة الأولى كراسنوبول الليزرية في سورية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، للمرة الأولى كراسنوبول الليزرية في سورية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، للمرة الأولى كراسنوبول الليزرية في سورية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : للمرة الأولى كراسنوبول الليزرية في سورية.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 02:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 02:05 مساءً - استخدمت وحدات الجيش الروسي القذائف المعروفة باسم “كراسنوبول” لتدمير الأهداف خلال التدريب.

واستخدم منفذو التمرين في مقاطعة لينينغراد في شمال غرب ، وهم 2000 عنصر من عناصر القوات المسلحة الروسية، في البداية راجمات الصواريخ لقصف القوات المعادية.

وظلت بعض الأهداف المطلوب تدميرها سالمة، وفق سيناريو التمرين، بعد قصفها باستخدام راجمات الصواريخ، فلجأ المتدربون إلى استعمال مدافع الهاوتزر الذاتية الحركة “مستا-إس” ليقصفوا الأهداف المطلوب تدميرها بقذائف “كراسنوبول”. وتم تدميرها.

وتعد قذيفة “كراسنوبول” من ذخائر الأسلحة ذات الدقة العالية. وتوجه القذيفة نفسها إلى هدفها بواسطة جهاز الليزر الذي يرى الدبابة على مسافة ما بين 5 و7 كيلومترات ويستطيع أن يرى الأهداف الكبيرة الحجم على مسافة 15 كيلومترا.

ويشار إلى أن قذائف “كراسنوبول” قضت على المجموعة المسلحة التي قصفت قاعدة “حميميم” العسكرية في سورية بقذائف الهاون.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : للمرة الأولى كراسنوبول الليزرية في سورية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : للمرة الأولى كراسنوبول الليزرية في سورية.

عأأأجل : للمرة الأولى كراسنوبول الليزرية في سورية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : للمرة الأولى كراسنوبول الليزرية في سورية .

المصدر : الحدث نيوز