سوريا لاصطحاب الأسد إلى قمة الرياض!" data-no-lazy="false" />
عأأأجل : ملك الأردن قام إلى لاصطحاب الأسد إلى قمة الرياض!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، ملك الأردن قام إلى لاصطحاب الأسد إلى قمة الرياض!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، ملك الأردن قام إلى سوريا لاصطحاب الأسد إلى قمة الرياض!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : ملك الأردن قام إلى سوريا لاصطحاب الأسد إلى قمة الرياض!.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 08:29 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 08:29 صباحاً - تدعم جمهورية العربية، والعراق، والجزائر، والكويت، وموريتانيا، وعمان، ولبنان، وفلسطين، والمغرب، إلغاء تجميد عضوية سوريا في الجامعة العربية.

وأشارت أخبار متداولة بكثرة عبر عدة وسائل اعلامية عربية إلى أن الأمين العام للجامعة العربية يسعى للحصول على موافقة سعودية لرفع تجميد عضوية سورية، وذهب البعض في هذه الرواية إلى أن مسؤولاً عراقياً رفيعاً، مع ملك الأردن، وموفداً من الرئيس سيحضرون إلى ويذهبون بطائرة واحدة مع الرئيس الاسد لحضور القمة العربية في الرياض، وبدء مرحلة جديدة بعدما تم التأكد، أن الرئيس الأسد باق بشكل دائم، وأن لن تسمح لأحد بالاعتداء على سورية كدولة.

ولم تعلق الحكومة السورية أو الجامعة العربية على هذه الاخبار لا بالنفي ولا بالايجاب.

المصدر: رصد خاص-اخباري نيوز

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : ملك الأردن قام إلى سوريا لاصطحاب الأسد إلى قمة الرياض! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : ملك الأردن قام إلى سوريا لاصطحاب الأسد إلى قمة الرياض!.

عأأأجل : ملك الأردن قام إلى سوريا لاصطحاب الأسد إلى قمة الرياض! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : ملك الأردن قام إلى سوريا لاصطحاب الأسد إلى قمة الرياض! .

المصدر : الحدث نيوز