السودان" data-no-lazy="false" />
أخبار عربية : «البشير» يؤكد جاهزية القوات المسلحة والأجهزة الأمنية لحماية

أخبار عربية : «البشير» يؤكد جاهزية القوات المسلحة والأجهزة الأمنية لحماية ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «البشير» يؤكد جاهزية القوات المسلحة والأجهزة الأمنية لحماية السودان، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «البشير» يؤكد جاهزية القوات المسلحة والأجهزة الأمنية لحماية السودان.

الخميس 5 أبريل 2018 07:31 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أكد الرئيس السوداني عمر البشير جاهزية القوات المسلحة، وقوات الدعم السريع والأجهزة الأمنية الأخرى لحماية بلاده.

ونقلت وكالة السودان للأنباء (سونا) عنه القول الليلة الماضية إن القوات جاهزة لحماية البلاد من " كل متربص وخائن"، متحدثا عن من "يرتزقون من فتات الدول الخارجية ولا يريدون للسودان الاستقرار".

يأتي هذا التعليق بعد يوم واحد من تحريك نيابة أمن الدولة السودانية دعاوى جنائية بحق زعيم حزب الأمة المعارض الصادق المهدي بتهمة التعامل والتنسيق مع حركات مسلحة متمردة لإسقاط النظام.

واعتبر تحالف "نداء السودان" تحريك جهاز الأمن السوداني إجراءات جنائية ضد رئيسه المهدي "ضرباً من الكيد السياسي"، وأوضح أن التحالف يهدف إلى إنجاز التغيير بالوسائل السلمية عبر الحل السياسي الشامل أو الانتفاضة.

ويواجه المهدي اتهامات بالتوقيع على "بيان يعلن عن التعامل والتنسيق المشترك لأجل إسقاط النظام بقوة السلاح، بجانب تحريض المواطنين عبر وسائل التواصل الاجتماعي على الخروج على الدولة والتمرد عليها وإحداث الفوضى والزعزعة".

واختتمت اجتماعات تحالف "نداء السودان" بباريس قبل أسبوعين، باعتماد وسائل سياسية سلمية لإحداث تغيير في السودان عبر انتفاضة شعبية سلمية أو حوار باستحقاقاته.

ويضم التحالف أحزابا سياسية على رأسها حزبي الأمة والمؤتمر السوداني، إلى جانب حركات مسلحة تقاتلها الحكومة في دارفور وجنوب كردفان والنيل الأزرق.

وأظهر موقع "سودان تربيون" أن المواد التي فتحت في مواجهة المهدي تحت طائلة القانون الجنائي تشمل: "الاشتراك الجنائي، التحريض، المعاونة، تقويض النظام الدستوري، إثارة الحرب ضد الدولة، التجسس على البلاد، الدعوة لمعارضة السلطة العامة بالعنف أو القوة الجنائية، ونشر الأخبار الكاذبة".

أخبار عربية : «البشير» يؤكد جاهزية القوات المسلحة والأجهزة الأمنية لحماية السودان، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «البشير» يؤكد جاهزية القوات المسلحة والأجهزة الأمنية لحماية السودان، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار عربية : «البشير» يؤكد جاهزية القوات المسلحة والأجهزة الأمنية لحماية السودان.

أخبار عربية : «البشير» يؤكد جاهزية القوات المسلحة والأجهزة الأمنية لحماية السودان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عربية : «البشير» يؤكد جاهزية القوات المسلحة والأجهزة الأمنية لحماية السودان .

المصدر : بوابة الشروق