العراق" data-no-lazy="false" />
عــاااجل : حيدر العبادى من طوكيو: توجد فرص استثمارية كبيرة فى

عــاااجل : حيدر العبادى من طوكيو: توجد فرص استثمارية كبيرة فى ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

حيدر العبادى من طوكيو: توجد فرص استثمارية كبيرة فى العراق

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

حيدر العبادى من طوكيو: توجد فرص استثمارية كبيرة فى العراق

.

الخميس 5 أبريل 2018 07:30 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أكد رئيس الوزراء حيدر العبادى، اليوم الخميس، وجود فرص استثمارية كبيرة فى جميع المحافظات العراقية، مشدا على أن بلاده تقاتل من أجل الإنسانية.

وقال العبادى - خلال حضوره مؤتمر إعادة إعمار العراق المنعقد فى العاصمة اليابانية طوكيو، وفقا لقناة (السومرية نيوز) - "إن حكومته نجحت فى إعادة نصف أعداد النازحين إلى مناطق سكناهم"، مضيفا أن عدد النازحين وصل إلى خمسة ملايين نازح ونجحنا فى إعادة نصفهم.

وأشار العبادى إلى أن عودة النازحين كانت طوعية، مشددا فى ذات الوقت على أن يكون السلاح فى يد الدولة فقط.

وقال العبادى " لا نقاتل من أجل العراق فحسب بل نقاتل من أجل الانسانية"، مشيرا إلى وجود فرص استثمارية كبيرة فى جميع المحافظات العراقية.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادى وصل أمس إلى العاصمة اليابانية طوكيو على رأس وفد حكومي، وتهدف الزيارة إلى تعزيز التعاون الثنائى بين البلدين فى مختلف المجالات، وفتح آفاق الاستثمار للشركات اليابانية، وحضور مؤتمر طوكيو حول دعم خلق فرص العمل والتدريب المهنى وتقليل تداول الاسلحة فى المجتمع العراقى.

 

عــاااجل : حيدر العبادى من طوكيو: توجد فرص استثمارية كبيرة فى العراق، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

حيدر العبادى من طوكيو: توجد فرص استثمارية كبيرة فى العراق

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : حيدر العبادى من طوكيو: توجد فرص استثمارية كبيرة فى العراق.

عــاااجل : حيدر العبادى من طوكيو: توجد فرص استثمارية كبيرة فى العراق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : حيدر العبادى من طوكيو: توجد فرص استثمارية كبيرة فى العراق .

المصدر : اليوم السابع