أهم الانباء | مصطفى الفقي: حزب الوفد قادر على تقديم مرشح للانتخابات الرئاسية القادمة
أهم الانباء | مصطفى الفقي: حزب الوفد قادر على تقديم مرشح للانتخابات الرئاسية القادمة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، مصطفى الفقي: حزب الوفد قادر على تقديم مرشح للانتخابات الرئاسية القادمة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، مصطفى الفقي: حزب الوفد قادر على تقديم مرشح للانتخابات الرئاسية القادمة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | مصطفى الفقي: حزب الوفد قادر على تقديم مرشح للانتخابات الرئاسية القادمة.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 03:25 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 03:25 صباحاً - كريـم الخـطيب

صدي البلد


قال الدكتور مصطفى الفقي، الكاتب والمحلل السياسي، إن غياب حزب الوفد كان أحد العوامل المؤثرة للفراغ السياسي الذي نشهده، موضحًا أن الأحزاب السياسية توقفت عن صنع الكوادر.

وأوضح "الفقي"، خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج «يحدث في جمهورية العربية» المذاع على قناة «إم بي سي جمهورية مصر العربية»، أن حزب الوفد يجب أن يكون هو القاعدة الراسخة لاستمرار الحياة السياسية، ويقدم مرشحين للرئاسة والمحليات والمجالس النيابية، مؤكدًا أن "الوفد" يستطيع أن يقدم مرشح للانتخابات الرئاسية القادمة.

وأشار الكاتب والمحلل السياسي، إلى أن الرئيس عبد الفتاح لم يكن راضيًا عن المشهد السياسي، موضحًا أن الرئيس يريد وجود حراك سياسي ومشاركة الأحزاب بقوة في الحياة السياسية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | مصطفى الفقي: حزب الوفد قادر على تقديم مرشح للانتخابات الرئاسية القادمة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | مصطفى الفقي: حزب الوفد قادر على تقديم مرشح للانتخابات الرئاسية القادمة.

أهم الانباء | مصطفى الفقي: حزب الوفد قادر على تقديم مرشح للانتخابات الرئاسية القادمة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | مصطفى الفقي: حزب الوفد قادر على تقديم مرشح للانتخابات الرئاسية القادمة .

المصدر : الموجز