اليمن" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | «أرامكو»: جميع مرافقنا في جازان آمنة بعد هجوم صاروخي من

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، «أرامكو»: جميع مرافقنا في جازان آمنة بعد هجوم صاروخي من ، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، «أرامكو»: جميع مرافقنا في جازان آمنة بعد هجوم صاروخي من اليمن، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | «أرامكو»: جميع مرافقنا في جازان آمنة بعد هجوم صاروخي من اليمن.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 03:25 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 03:25 صباحاً - رويترز


قالت أرامكو السعودية أمس، الأربعاء، إن جميع مرافقها في منطقة جازان الجنوبية الغربية "آمنة وتعمل بشكل طبيعي" بعد أن قالت المسلحة في اليمن إنها استهدفت صهاريج تخزين هناك بصاروخ.

وقال التحالف الذي تقوده السعودية ويقاتل في اليمن، إن الدفاعات الجوية السعودية أسقطت صاروخًا في الأجواء فوق جازان، ولم ترد أنباء عن وقوع أضرار أو إصابات.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | «أرامكو»: جميع مرافقنا في جازان آمنة بعد هجوم صاروخي من اليمن عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | «أرامكو»: جميع مرافقنا في جازان آمنة بعد هجوم صاروخي من اليمن.

أهم الانباء | «أرامكو»: جميع مرافقنا في جازان آمنة بعد هجوم صاروخي من اليمن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | «أرامكو»: جميع مرافقنا في جازان آمنة بعد هجوم صاروخي من اليمن .

المصدر : الموجز