المغرب والسنغال" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : الملك يرنو إلى شراكة مربحة بين والسنغال

أخباري نيوز : الملك يرنو إلى شراكة مربحة بين والسنغال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الملك يرنو إلى شراكة مربحة بين المغرب والسنغال، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الملك يرنو إلى شراكة مربحة بين المغرب والسنغال.

الخميس 5 أبريل 2018 02:09 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى ماكي سال، رئيس جمهورية السنغال، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بالذكرى الثامنة والخمسين لاستقلالها.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن تهانئه الحارة ومتمنياته الصادقة للرئيس ماكي سال بموفور الصحة والسعادة، وللشعب السنغالي الشقيق بتحقيق تطلعاته إلى المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الرشيدة.

ومما جاء في برقية الملك "لقد استطاعت المغرب وجمهورية السنغال، بفضل ما يربطهما من أواصر الأخوة والتضامن العريقة، إعطاء زخم جديد لعلاقاتهما السياسية والاقتصادية والثقافية والروحية، بما مكن من الارتقاء بها إلى مستوى شراكة متعددة الأبعاد مربحة للطرفين، وتساهم في توطيد جسور التعاون بين البلدان الإفريقية، وتحقيق التنمية المستدامة والتضامنية في قارتنا".

وقال الملك "وإذ أشيد بهذه الدينامية الإيجابية، أؤكد لفخامتكم مدى حرصي على مواصلة العمل سويا معكم، من أجل تعزيز هذه الشراكة المتميزة، لما فيه صالح شعبينا الشقيقين، وبما يخدم وحدة واستقرار وتقدم القارة الإفريقية".

أخباري نيوز : الملك يرنو إلى شراكة مربحة بين المغرب والسنغال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الملك يرنو إلى شراكة مربحة بين المغرب والسنغال، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : الملك يرنو إلى شراكة مربحة بين المغرب والسنغال.

أخباري نيوز : الملك يرنو إلى شراكة مربحة بين المغرب والسنغال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : الملك يرنو إلى شراكة مربحة بين المغرب والسنغال .

المصدر : جريدة هسبريس