أهم الانباء | الشرطة التركية تصل لمقر "الشرق".. والعاملون بالقناة: أنقذونا من أيمن نور
أهم الانباء | الشرطة التركية تصل لمقر "الشرق".. والعاملون بالقناة: أنقذونا من أيمن نور

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الشرطة التركية تصل لمقر "الشرق".. والعاملون بالقناة: أنقذونا من أيمن نور، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الشرطة التركية تصل لمقر "الشرق".. والعاملون بالقناة: أنقذونا من أيمن نور، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | الشرطة التركية تصل لمقر "الشرق".. والعاملون بالقناة: أنقذونا من أيمن نور.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 12:52 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 12:52 صباحاً - كتب كامل كامل

اليوم السابع

وصلت منذ قليل، الشرطة التركية لمقر قناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان، بعدما أعلن عدد من العاملين بالقناة الاعتصام داخل مقر الفضائية.

وكشفت مصادر لـ"اليوم السابع" أن أيمن نور رئيس القناة طلب الشرطة التركية للعصف بالعاملين المناهضين لسياسته.

وقال طارق قاسم أحد العاملين بالقناة، إن الشرطة التركية التى حضرت لمقر القناة مستغربة أن أيمن نور هو الذى طلبهم لمصريين من نفس جنسيته، مشيرًا إلى أن أيمن نور يحصل على جميع التمويلات التى تأتى للقناة.

فيما استغاث الإعلامى محمد رضوان طلبة بقيادات الإخوان ومن أسماهم العقلاء فى إسطنبول بإنقاذهم من أيمن نور واصفا إياه بالمجنون، مضيفًا: "أيمن نور أطفأ الأنوار على المعتصمين وكسر لأحدهم الهاتف".

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | الشرطة التركية تصل لمقر "الشرق".. والعاملون بالقناة: أنقذونا من أيمن نور عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | الشرطة التركية تصل لمقر "الشرق".. والعاملون بالقناة: أنقذونا من أيمن نور.

أهم الانباء | الشرطة التركية تصل لمقر "الشرق".. والعاملون بالقناة: أنقذونا من أيمن نور - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | الشرطة التركية تصل لمقر "الشرق".. والعاملون بالقناة: أنقذونا من أيمن نور .

المصدر : الموجز