أهم الانباء | تحطم مقاتلة أمريكية في ثالث حادث جوي خلال يومين
أهم الانباء | تحطم مقاتلة أمريكية في ثالث حادث جوي خلال يومين

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، تحطم مقاتلة أمريكية في ثالث حادث جوي خلال يومين، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، تحطم مقاتلة أمريكية في ثالث حادث جوي خلال يومين، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | تحطم مقاتلة أمريكية في ثالث حادث جوي خلال يومين.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 12:52 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 12:52 صباحاً - وكالات:
تحطمت مقاتلة أف-16 تابعة لسلاح الجو الأمريكي الأربعاء قرب لاس فيجاس في غرب ، في ثالث حادث جوي يتعرض له الجيش الأمريكي في غضون يومين.

وقال سلاح الجو في بيان، إن "مقاتلة أف-16 تابعة للقاعدة الجوية في نيلليس (نيفادا) تحطمت قرابة الساعة 10,30 صباحا (17,30 بتوقيت جرينتش) خلال تدريب روتيني في حقل نيفادا للتجارب والاختبارات".

وقال البيان أن "الحالة الصحية للطيار غير معروفة في الوقت الراهن".

وهو ثالث حادث تتعرض له طائرة تابعة للجيش الأمريكي في غضون يومين.

والثلاثاء في الساعة 14,35(21,35 بتوقيت جرينتش) تحطمت مروحية من طراز "سوبر ستاليون" تابعة لسلاح مشاة البحرية الأمريكية (المارينز) في كاليفورنيا خلال تدريب روتيني قرب مدينة إل سنترو الصغيرة الواقعة قرب الحدود مع المكسيك.

وأسفر الحادث عن مقتل طاقم المروحية المؤلف من أربعة عسكريين، في حين فتح المارينز تحقيقا لتحديد ملابساته.

وفي الساعة 16,00 (13,00 بتوقيت جرينتش) من اليوم نفسه تحطمت مقاتلة من طراز "هاريير ايه في-8 بي" تابعة لسلاح البحرية الأميركية بعيد إقلاعها من مطار جيبوتي قرب معسكر ليمونييه، القاعدة العسكرية الأمريكية في القارة الأفريقية.

ونجح قائد المقاتلة في أن يقذف بنفسه من الطائرة لكنه أصيب بجروح ونقل إلى مستشفى المعسكر، بحسب ما أعلنت البحرية في بيان.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | تحطم مقاتلة أمريكية في ثالث حادث جوي خلال يومين عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | تحطم مقاتلة أمريكية في ثالث حادث جوي خلال يومين.

أهم الانباء | تحطم مقاتلة أمريكية في ثالث حادث جوي خلال يومين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | تحطم مقاتلة أمريكية في ثالث حادث جوي خلال يومين .

المصدر : الموجز