أخباري نيوز : مشاريع قوانين ومراسيم تجمع مجلس الحكومة
أخباري نيوز : مشاريع قوانين ومراسيم تجمع مجلس الحكومة

أخباري نيوز : مشاريع قوانين ومراسيم تجمع مجلس الحكومة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مشاريع قوانين ومراسيم تجمع مجلس الحكومة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مشاريع قوانين ومراسيم تجمع مجلس الحكومة.

الأربعاء 4 أبريل 2018 11:56 مساءً ـ أخباري نيوز ـ ينعقد اليوم الخميس مجلس للحكومة برئاسة سعد الدين العثماني رئيس الحكومة.

وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة أن المجلس سيتدارس في بداية أشغاله مشروع قانون بالمصادقة على المرسوم بقانون المتعلق بسن أحكام انتقالية في شأن التبادل الآلي للمعلومات لأغراض جبائية.

ويتدارس المجلس، إثر ذلك، مشروعي مرسومين، يتعلق الأول بفتح أجل جديد لإيداع طلبات الاستفادة من التفويت، المنصوص عليه في المادة 4 من القانون المتعلق بتفويت بعض القطع الأرضية الفلاحية، أو القابلة للفلاحة من ملك الدولة الخاص إلى مستغليها بصفة منتظمة، والثاني بتتميم المرسوم الصادر في شأن تحديد تأليف لجنة العرائض واختصاصاتها وكيفيات سيرها.

وينتقل المجلس، بعد ذلك، إلى دراسة اتفاقية لتجنب الازدواج الضريبي في ميدان الضرائب على الدخل بين وجمهورية بنغلاديش الشعبية، الموقعة بالرباط في 28 فبراير 2018، مع مشروع قانون يوافق بموجبه على الاتفاقية المذكورة، قبل أن يختم أشغاله بدراسة مقترح تعيينات في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

أخباري نيوز : مشاريع قوانين ومراسيم تجمع مجلس الحكومة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مشاريع قوانين ومراسيم تجمع مجلس الحكومة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : مشاريع قوانين ومراسيم تجمع مجلس الحكومة.

أخباري نيوز : مشاريع قوانين ومراسيم تجمع مجلس الحكومة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : مشاريع قوانين ومراسيم تجمع مجلس الحكومة .

المصدر : جريدة هسبريس