السيسي يؤكد دعم جمهورية العربية للوحدة الترابية للمغرب" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : يؤكد دعم جمهورية العربية للوحدة الترابية للمغرب

أخباري نيوز : يؤكد دعم جمهورية العربية للوحدة الترابية للمغرب، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، السيسي يؤكد دعم جمهورية مصر العربية للوحدة الترابية للمغرب، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، السيسي يؤكد دعم جمهورية مصر العربية للوحدة الترابية للمغرب.

الأربعاء 4 أبريل 2018 10:49 مساءً ـ أخباري نيوز ـ استُقبل الحبيب المالكي، رئيس مجلس النواب، اليوم الأربعاء، على هامش رئاسته للدورة 27 لمؤتمر الاتحاد البرلماني العربي بقصر الاتحادية بالقاهرة، من طرف الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح بلاغ صادر عن الكتابة العامة بمجلس النواب أنه "خلال الاستقبال، أبلغ الحبيب المالكي الرئيسَ المصري تحيات الملك محمد السادس وتهنئته بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية بجمهورية جمهورية مصر العربية العربية".

وجاء في البلاغ الذي توصلت به هسبريس أن الحبيب المالكي اعتبر فوز عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية "استكمالا لمسار إعادة البناء في جمهورية مصر العربية، وتكريسا للإصلاحات الجريئة التي يقودها الرئيس، وكذا لمسار مواصلة استتباب الأمن والاستقرار، ليس فقط في جمهورية مصر العربية، ولكن في مجموع المنطقة".

وأورد البلاغ ذاته أن رئيس مجلس النواب استعرض الإصلاحات الكبرى المهيكلة التي ينجزها بقيادة الملك محمد السادس، والمشاريع الإنمائية التي يحققها بما يضمن كرامة المواطنين وتقدم البلاد.

من جهة أخرى أبلغ الحبيب المالكي الرئيس عبد الفتاح السيسي بآخر تطورات قضية الوحدة الترابية للمملكة، وخاصة محاولات خصوم المغرب تغيير الوضع القانوني القائم في بعض أجزاء الأقاليم الجنوبية المغربية، مؤكّدا تشبث المغرب بحقوقه الثابتة وحرصه على سيادته، واستعداده للتصدي لكل الاستفزازات وحماية حقوقه الوطنية في سيادته على كافة أراضيه، واستعداده للدفاع عن هذه الحقوق، ودعوته المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته إزاء كل محاولة للإخلال بالأمن والاستقرار في المنطقة.

ومن جهته، طلب الرئيس عبد الفتاح السيسي من رئيس مجلس النواب إبلاغ تحياته وتقديره الخاص إلى الملك محمد السادس ونهجه الإصلاحي، مستندا إلى المواقف التضامنية التي عبرت عنها المغرب مع جمهورية مصر العربية من خلال ثورة 30 يونيو.

وأكد عبد الفتاح السيسي دعم جمهورية مصر العربية للوحدة الترابية للمملكة المغربية، ولزيادة وتنويع التعاون والعلاقات العريقة القائمة بين البلدين.

وأشار البلاغ إلى أن المباحثات بين الطرفين تناولت من جهة أخرى عددا من القضايا الإقليمية والدولية.

أخباري نيوز : السيسي يؤكد دعم جمهورية مصر العربية للوحدة الترابية للمغرب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، السيسي يؤكد دعم جمهورية مصر العربية للوحدة الترابية للمغرب، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : السيسي يؤكد دعم جمهورية مصر العربية للوحدة الترابية للمغرب.

أخباري نيوز : السيسي يؤكد دعم جمهورية مصر العربية للوحدة الترابية للمغرب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : السيسي يؤكد دعم جمهورية مصر العربية للوحدة الترابية للمغرب .

المصدر : جريدة هسبريس