أهم الانباء | ثروت الخرباوي يفتح النار على «وحيد حامد» حول علاقته بالإخوان
أهم الانباء | ثروت الخرباوي يفتح النار على «وحيد حامد» حول علاقته بالإخوان

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، ثروت الخرباوي يفتح النار على «وحيد حامد» حول علاقته بالإخوان، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، ثروت الخرباوي يفتح النار على «وحيد حامد» حول علاقته بالإخوان، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | ثروت الخرباوي يفتح النار على «وحيد حامد» حول علاقته بالإخوان.

اليوم الموافق - الأربعاء 4 أبريل 2018 10:49 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 4 أبريل 2018 10:49 مساءً - نورا المري

صدي البلد


قال القيادي الإخواني المنشق ثروت الخرباوي، تعليقًا على تصريح السيناريست الكبير وحيد حامد، إن جماعة الإخوان مازلت تجري في دمه، إن فكرة عدم الانشقاق عن الإخوان تقال في القصص الأسطورية والخيالية.

وقال "الخرباوي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" المُذاع على فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامي أحمد موسى، أن أفكار الإنسان تتطور وتتغير مع الوقت.

وتابع "الخرباوي" أن وحيد حامد من أوائل من دعا إلى الصلح مع الإخوان، في حوار صحفي له قبل مسلسل الجماعة، مُضيفًا، أن حامد أكد أن كثيرًا من الإخوان أصدقاؤه مثل عصام العريان وعبد المنعم أبوالفتوح وزاروه في المستشفى بألمانيا.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | ثروت الخرباوي يفتح النار على «وحيد حامد» حول علاقته بالإخوان عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | ثروت الخرباوي يفتح النار على «وحيد حامد» حول علاقته بالإخوان.

أهم الانباء | ثروت الخرباوي يفتح النار على «وحيد حامد» حول علاقته بالإخوان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | ثروت الخرباوي يفتح النار على «وحيد حامد» حول علاقته بالإخوان .

المصدر : الموجز