أهم الانباء | فاروق الباز عن حسني مبارك: «متعاملتش معه نهائيا»
أهم الانباء | فاروق الباز عن حسني مبارك: «متعاملتش معه نهائيا»

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، فاروق الباز عن حسني مبارك: «متعاملتش معه نهائيا»، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، فاروق الباز عن حسني مبارك: «متعاملتش معه نهائيا»، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | فاروق الباز عن حسني مبارك: «متعاملتش معه نهائيا».

اليوم الموافق - الأربعاء 4 أبريل 2018 10:49 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 4 أبريل 2018 10:49 مساءً - محمد الدمرداش

فيتو


قال الدكتور فاروق الباز العالم : «إن الرئيس الراحل أنور السادات كان عارف كل البلاوي اللي في البلد، وكان دائما يقول الناس بتخلف بالـ7 عيال».

وقال خلال لقائه ببرنامج «العاشرة مساء» تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية «دريم»: «السادات دخل مع مجموعة من الجيولوجيين منجم فوسفات أبو طرطور، وكان بيتحرك بنفسه، وكان لديه رؤية واضحة».

وعن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، قال: «كان زعيما مصريا أصيلا، ولكنه أخطأ عندما أدخل الاشتراكية وأهل الثقة في جمهورية العربية»، وعن الرئيس الأسبق حسنى مبارك، أكد: «متعاملتش معه نهائيا، وعملي كله كان مع سوزان مبارك، خلال تطوير مكتبة الإسكندرية».

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | فاروق الباز عن حسني مبارك: «متعاملتش معه نهائيا» عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | فاروق الباز عن حسني مبارك: «متعاملتش معه نهائيا».

أهم الانباء | فاروق الباز عن حسني مبارك: «متعاملتش معه نهائيا» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | فاروق الباز عن حسني مبارك: «متعاملتش معه نهائيا» .

المصدر : الموجز