مصر العربية الحشو»" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | فاروق الباز: «مصيبة التعليم في جمهورية العربية الحشو»

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، فاروق الباز: «مصيبة التعليم في جمهورية العربية الحشو»، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، فاروق الباز: «مصيبة التعليم في جمهورية مصر العربية الحشو»، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | فاروق الباز: «مصيبة التعليم في جمهورية مصر العربية الحشو».

اليوم الموافق - الأربعاء 4 أبريل 2018 10:49 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 4 أبريل 2018 10:49 مساءً - محمد الدمرداش

فيتو


أكد الدكتور فاروق الباز العالم : «أكبر مصيبة في التعليم هو الحشو، ومرض التعليم في جمهورية مصر العربية أنه قائم على الحفظ والتلقين وليس العالم والمعرفة، فالتعليم هو جمع العلم والمعرفة».

وقال خلال لقائه ببرنامج «العاشرة مساء» تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية «دريم»: «عندما كنا نرى المدرس يسير في الشارع، كنا بنستخبى منه لحين مروره، والآن فقد التعليم احترام الطالب للمعلم، وتأخر جمهورية مصر العربية سببه تدهور العملية التعليمية».

وطالب بتشديد الرقابة على المدارس، للتأكد من التزام المدرس والطالب بالحضور للمدرسة، بالإضافة لإقامة الدورات التدريبية للمعلمين.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | فاروق الباز: «مصيبة التعليم في جمهورية مصر العربية الحشو» عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | فاروق الباز: «مصيبة التعليم في جمهورية مصر العربية الحشو».

أهم الانباء | فاروق الباز: «مصيبة التعليم في جمهورية مصر العربية الحشو» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | فاروق الباز: «مصيبة التعليم في جمهورية مصر العربية الحشو» .

المصدر : الموجز