ليبيا اليوم : البحث الجنائي أجدابيا ينتشل جثة مجهولة الهوية" data-no-lazy="false" />
اخبار اليوم : البحث الجنائي أجدابيا ينتشل جثة مجهولة الهوية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، البحث الجنائي أجدابيا ينتشل جثة مجهولة الهوية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، اخبار اليوم : البحث الجنائي أجدابيا ينتشل جثة مجهولة الهوية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، اخبار ليبيا اليوم : البحث الجنائي أجدابيا ينتشل جثة مجهولة الهوية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:06 مساءً ـ أخبار ليبيا24

تمكن رجال البحث الجنائي التابعين لمديرية أمن أجدابيا أمس الثلاثاء من انتشال جثة متحللة ومجهولة الهوية كما تبدو عليها آثار الغرق.

وقال مأمور الضبط القضائي في القسم – بحسب مكتب الإعلام في مديرية أمن أجدابيا – إن البلاغ أتى من مركز شرطة الزويتينة التابع للمديرية بعد ورود معلومة بتواجد جثة على شواطئ المنطقة من أحد المواطنين.

وقال أن رجال الأمن قاموا بنقل الجثة المتحللة إلى مستشفى الشهيد امحمد المقريف بعد إخطار النيابة على أمل التعرف عليها لاحقا واستكمال الإجراءات اللازمة.

يشار إلى أن جثث المهاجرين غير الشرعيين ممن غرقت مراكبهم قبالة السواحل الليبية تصل إلى الشواطيء حيث عثر على شواطيء أكثر من مدينة جثث لمهاجرين غير شرعيين.

اخبار ليبيا اليوم : البحث الجنائي أجدابيا ينتشل جثة مجهولة الهوية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، البحث الجنائي أجدابيا ينتشل جثة مجهولة الهوية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، اخبار ليبيا اليوم : البحث الجنائي أجدابيا ينتشل جثة مجهولة الهوية.

اخبار ليبيا اليوم : البحث الجنائي أجدابيا ينتشل جثة مجهولة الهوية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - اخبار ليبيا اليوم : البحث الجنائي أجدابيا ينتشل جثة مجهولة الهوية .

المصدر : ليبيا 24