ليبيا اليوم : عملية نادرة و دقيقة لطفل في مركز طبرق الطبي" data-no-lazy="false" />
اخبار اليوم : عملية نادرة و دقيقة لطفل في مركز طبرق الطبي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، عملية نادرة و دقيقة لطفل في مركز طبرق الطبي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، اخبار اليوم : عملية نادرة و دقيقة لطفل في مركز طبرق الطبي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، اخبار ليبيا اليوم : عملية نادرة و دقيقة لطفل في مركز طبرق الطبي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:48 مساءً ـ أخبار ليبيا24

نجح استشاري جراحة العظام بمركز طبرق الطبي الدكتور إبراهيم الفاخري في إجراء عملية دقيقة و نادرة لطفل يبلغ من العمر 7سنوات من مدينة ترهونه.

وأكد المكتب الإعلامي بمركز طبرق الطبي أن الطفل كان يعاني من ” ورم ” مع تقوس العظم أجريت له عملية إزالة للورم مع تقويم للتقوس و تثبيت للبلاتين وزرع عظم حميدي في الرجل اليمنى.

وذكر الفاخري بأن الطفل “أحمد” أجريت له عملية تم أخذ جزء من الجزء العلوي للجسم ووضعها في الرجل المصابة، ووضع البلاتين للتثبيت”.

وأشار استشاري جراحة العظام إلى أن الطفل الآن في قسم العظام و بصحة جيدة وموجود تحت الملاحظة و المتابعة.

اخبار ليبيا اليوم : عملية نادرة و دقيقة لطفل في مركز طبرق الطبي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، عملية نادرة و دقيقة لطفل في مركز طبرق الطبي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، اخبار ليبيا اليوم : عملية نادرة و دقيقة لطفل في مركز طبرق الطبي.

اخبار ليبيا اليوم : عملية نادرة و دقيقة لطفل في مركز طبرق الطبي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - اخبار ليبيا اليوم : عملية نادرة و دقيقة لطفل في مركز طبرق الطبي .

المصدر : ليبيا 24