ليبيا اليوم : مسؤول عسكري: عاصفة الوطن مستمرة حتى الانتهاء من مهامها" data-no-lazy="false" />
اخبار اليوم : مسؤول عسكري: عاصفة الوطن مستمرة حتى الانتهاء من مهامها

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، مسؤول عسكري: عاصفة الوطن مستمرة حتى الانتهاء من مهامها، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، اخبار اليوم : مسؤول عسكري: عاصفة الوطن مستمرة حتى الانتهاء من مهامها، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، اخبار ليبيا اليوم : مسؤول عسكري: عاصفة الوطن مستمرة حتى الانتهاء من مهامها.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:12 مساءً ـ أخبار ليبيا24

أعلن الناطق الرسمي باسم مكافحة الإرهاب العميد “عبدالسلام محمد المسعودي”، أن عملية “عاصفة الوطن”، مستمرة إلى حين الانتهاء من مهامها، مؤكدا أنها لاتستهدف مدينة بعينها.

وأوضح المسعودي في بيان له أن العملية تنفذ من خلال قوة مكافحة الإرهاب ومساندة سلاح الجو الليبي، مؤكدًا الإصرار المطلق والعزيمة الراسخة لمقارعة الإرهاب، أينما حل في مدن ليبيا.

وأشار الناطق الرسمي باسم مكافحة الإرهاب إلى أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي خلال الأيام المقبلة، للحديث عن آخر مستجدات العملية.

يشار إلى أن عاصفة الوطن عملية عسكرية انطلقت فجر يوم الإثنين تستهدف بؤر الإرهاب كافة وملاحقة فلوله في إطار الحفاظ على أمن الوطن والمواطن.

هذه العملية، تبدأ من الأودية والشعاب الممتدة من بوابة “الـ60 كيلو متر”، شرق مدينة مصراته، وحتى ضواحي مدن بني وليد، ترهونة، مسلاته، الخمس، زليتن، و تستهدف ايضا فلول تنظيم الإرهابي تحت إمرة وقيادة قوة مكافحة الإرهاب.

اخبار ليبيا اليوم : مسؤول عسكري: عاصفة الوطن مستمرة حتى الانتهاء من مهامها، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، مسؤول عسكري: عاصفة الوطن مستمرة حتى الانتهاء من مهامها، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، اخبار ليبيا اليوم : مسؤول عسكري: عاصفة الوطن مستمرة حتى الانتهاء من مهامها.

اخبار ليبيا اليوم : مسؤول عسكري: عاصفة الوطن مستمرة حتى الانتهاء من مهامها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - اخبار ليبيا اليوم : مسؤول عسكري: عاصفة الوطن مستمرة حتى الانتهاء من مهامها .

المصدر : ليبيا 24