عــاااجل : "خامنئى" يؤكد دعم حركة حماس بـ "كل الاشكال"
عــاااجل : "خامنئى" يؤكد دعم حركة حماس بـ "كل الاشكال"

عــاااجل : "خامنئى" يؤكد دعم حركة حماس بـ "كل الاشكال"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

"خامنئى" يؤكد دعم حركة حماس بـ "كل الاشكال"

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

"خامنئى" يؤكد دعم حركة حماس بـ "كل الاشكال"

.

الأربعاء 4 أبريل 2018 08:34 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال المرشد الأعلى فى إيران، أية الله على خامنئى، فى رسالة إلى رئيس المكتب السياسى فى حماس إسماعيل هنية اليوم الأربعاء، أن طهران "مكلفة دعمكم بكل الأشكال.

وكتب المرشد: "أننا نرى أنفسنا مكلفين بدعمكم بكل أشكاله، أن هذا واجب دينى، وسنعمل بهذا الواجب كما فى السابق" بحسب مقتطفات من الرسالة نشرت على موقعه الرسمى على الانترنت.

وقال مخاطبا هنية: "أشرت إلى خيانة ونفاق بعض الدول فى هذه المنطقة ومخططاتهم الخبيثة فى التبعية للشيطان الأكبر، أن ما كتبته فى هذا الخصوص هو حقيقة بحتة ويحظى بتاييدنا".

وتابع المرشد: "بلا شك فإن النضال والمقاومة يمثلان السبيل الوحيد لإنقاذ المظلومة، أن التحرك باتجاه المفاوضات مع الكيان المخادع والكاذب والغاصب، يعد خطا فادحا لا يغتفر".

 

       

 

عــاااجل : "خامنئى" يؤكد دعم حركة حماس بـ "كل الاشكال"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

"خامنئى" يؤكد دعم حركة حماس بـ "كل الاشكال"

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : "خامنئى" يؤكد دعم حركة حماس بـ "كل الاشكال".

عــاااجل : "خامنئى" يؤكد دعم حركة حماس بـ "كل الاشكال" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : "خامنئى" يؤكد دعم حركة حماس بـ "كل الاشكال" .

المصدر : اليوم السابع