أخبار عربية : خروج أول حافلة تقل مسلحي جيش الإسلام من دوما بالغوطة الشرقية
أخبار عربية : خروج أول حافلة تقل مسلحي جيش الإسلام من دوما بالغوطة الشرقية

أخبار عربية : خروج أول حافلة تقل مسلحي جيش الإسلام من دوما بالغوطة الشرقية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، خروج أول حافلة تقل مسلحي جيش الإسلام من دوما بالغوطة الشرقية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، خروج أول حافلة تقل مسلحي جيش الإسلام من دوما بالغوطة الشرقية.

الاثنين 2 أبريل 2018 09:57 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ خرجت أول حافلة تقل مسلحي جيش الإسلام، من مدينة دوما السورية في الغوطة الشرقية لدمشق إلى معبر الوافدين، صباح اليوم الأحد.

وبثت فضائية «إكسترا نيوز»، صباح الأحد، لقطات على الهواء للحافلات التي استقلها المسلحون، وبدأت الأولى منهم في التحرك، وذلك تنفيذًا لاتفاق بين ومسلحي جيش الإسلام، كان قد أعلن عنه أمس.

وجماعة جيش الإسلام، هي آخر جماعة مسلحة مسيطرة على مناطق في الغوطة الشرقية، ومن المنتظر أن يخرج 1146 مسلحًا وأسرهم في 60 حافلة باتجاه إدلب.

أخبار عربية : خروج أول حافلة تقل مسلحي جيش الإسلام من دوما بالغوطة الشرقية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، خروج أول حافلة تقل مسلحي جيش الإسلام من دوما بالغوطة الشرقية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار عربية : خروج أول حافلة تقل مسلحي جيش الإسلام من دوما بالغوطة الشرقية.

أخبار عربية : خروج أول حافلة تقل مسلحي جيش الإسلام من دوما بالغوطة الشرقية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عربية : خروج أول حافلة تقل مسلحي جيش الإسلام من دوما بالغوطة الشرقية .

المصدر : بوابة الشروق