عأأأجل : مسلحو “جيش الإسلام” يغادرون مدينة دوما
عأأأجل : مسلحو “جيش الإسلام” يغادرون مدينة دوما

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، مسلحو “جيش الإسلام” يغادرون مدينة دوما، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، مسلحو “جيش الإسلام” يغادرون مدينة دوما، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : مسلحو “جيش الإسلام” يغادرون مدينة دوما.

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 09:56 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 09:56 صباحاً - أفادت اليوم بخروج أولى الحافلات تقل مسلحي “جيش الإسلام” من دوما في الغوطة الشرقية إلى نقطة التفتيش في معبر الوافدين، فيما دخلت أكثر من 50 حافلة إلى المدينة لإجلاء المسلحين عنها.

وأضافت أن الحافلتين من الدفعة الأولى تقلان مسلحين من “جيش الإسلام” وعوائلهم، وخرجتا من دوما ومعبر الوافدين، وأن نقطة التجمع ستكون عند الأوتوستراد الدولي حاجز جسر ، قبل التوجه إلى جرابلس في الشمال السوري.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : مسلحو “جيش الإسلام” يغادرون مدينة دوما عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : مسلحو “جيش الإسلام” يغادرون مدينة دوما.

عأأأجل : مسلحو “جيش الإسلام” يغادرون مدينة دوما - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : مسلحو “جيش الإسلام” يغادرون مدينة دوما .

المصدر : الحدث نيوز