عأأأجل : في عفرين.. مطرب كردي يتغني بانتصارات القوات المسلحة التركية في حضرة أردوغان
عأأأجل : في عفرين.. مطرب كردي يتغني بانتصارات القوات المسلحة التركية في حضرة أردوغان

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، في عفرين.. مطرب كردي يتغني بانتصارات القوات المسلحة التركية في حضرة أردوغان، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، في عفرين.. مطرب كردي يتغني بانتصارات القوات المسلحة التركية في حضرة أردوغان، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : في عفرين.. مطرب كردي يتغني بانتصارات القوات المسلحة التركية في حضرة أردوغان.

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 09:15 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 09:15 صباحاً - نشرت وسائل إعلام تركية مقطع فيديو يظهر المغني التركي ذو الأصول الكردية إبراهيم تاتليسيس، وهو يغنى في حضرة رئيس تركيا أردوغان مهللا للجيش التركي الذي سيطر على عفرين.

ويظهر تاتليسيس في الفيديو جالسا إلى جانب أردوغان ومشاهير أتراك آخرين، ويتغنى بانتصارات الأتراك في عفرين بألحان عسكرية تركية.

ورافق تاتليسيس أردوغان في زيارته أمس الأحد إلى مقر القوات التركية في ولاية هطاي جنوبي تركيا المحاذية للحدود مع .

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : في عفرين.. مطرب كردي يتغني بانتصارات القوات المسلحة التركية في حضرة أردوغان عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : في عفرين.. مطرب كردي يتغني بانتصارات القوات المسلحة التركية في حضرة أردوغان.

عأأأجل : في عفرين.. مطرب كردي يتغني بانتصارات القوات المسلحة التركية في حضرة أردوغان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : في عفرين.. مطرب كردي يتغني بانتصارات القوات المسلحة التركية في حضرة أردوغان .

المصدر : الحدث نيوز