عأأأجل : “حزب الله” جال على الفعاليات المسيحية في صيدا
عأأأجل : “حزب الله” جال على الفعاليات المسيحية في صيدا

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، “حزب الله” جال على الفعاليات المسيحية في صيدا، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، “حزب الله” جال على الفعاليات المسيحية في صيدا، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : “حزب الله” جال على الفعاليات المسيحية في صيدا.

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 09:15 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 09:15 صباحاً - جال وفد من “حزب الله” برئاسة مسؤول منطقة صيدا زيد ضاهر على الفعاليات الدينية والسياسية المسيحية في صيدا وجوارها، مقدما التهاني بعيد الفصح المجيد.

شملت الجولة راعي ابرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون العمار، متروبوليت صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد في صيدا.

ثم زار الوفد بلدة مغدوشة مهنئا النائب ميشال موسى ورئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي حنا الناشف.

كما، زار الوفد رئيس المركز الكاثوليكي للإعلام الأب عبدو أبو كسم في منزله في بلدة بيصور، وانتقل الوفد الى بلدة المحاربية لزيارة النائب السابق أنطوان خوري ومدير دار العناية الأب طلال تعلب في الصالحية .

انتهت الجولة بزيارة النائب السابق الأستاذ جورج نجم في منزله في عين المير.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : “حزب الله” جال على الفعاليات المسيحية في صيدا عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : “حزب الله” جال على الفعاليات المسيحية في صيدا.

عأأأجل : “حزب الله” جال على الفعاليات المسيحية في صيدا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : “حزب الله” جال على الفعاليات المسيحية في صيدا .

المصدر : الحدث نيوز