عأأأجل : بكاسيني رداً على ميقاتي: “هزُلت!”
عأأأجل : بكاسيني رداً على ميقاتي: “هزُلت!”

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بكاسيني رداً على ميقاتي: “هزُلت!”، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بكاسيني رداً على ميقاتي: “هزُلت!”، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : بكاسيني رداً على ميقاتي: “هزُلت!”.

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 09:15 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 09:15 صباحاً - علّق مرشح “المستقبل للشمال” عن المقعد الماروني في طرابلس جورج بكاسيني على سلسلة المواقف التي أطلقها رئيس “لائحة العزم” نجيب ميقاتي صباح اليوم، فغرّد بكاسيني على صفحته عبر موقع “موقع التواصل الاجتماعي تويتر” قائلاً: “بئس الزمن الانتخابي الذي يحدثنا فيه شريك آل الأسد والممثل النجيب للوصاية السورية في طرابلس عن رفض الأوصياء عليها! بئس الزمن الانتخابي الذي يحدثنا فيه مَن أتى على ظهر عراضة “القمصان السود” المليشيوية إلى رئاسة الحكومة عن تمسكه بحصرية السلاح في يد الدولة! وبئس هذا الزمن الوقح الذي يحاضر فيه أحد رموز الانقلاب الفاشل على سعد رفيق الحريري و”حصان طروادة” “حزب الله” لاغتياله سياسياً عن تمسكه بمعرفة الحقيقة في جريمة اغتيال والده الشهيد!”، وختم: “الحقيقة.. هزُلت!”.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : بكاسيني رداً على ميقاتي: “هزُلت!” عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : بكاسيني رداً على ميقاتي: “هزُلت!”.

عأأأجل : بكاسيني رداً على ميقاتي: “هزُلت!” - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : بكاسيني رداً على ميقاتي: “هزُلت!” .

المصدر : الحدث نيوز