عأأأجل : تركيا تتوسط مع “النصرة” لاستقبال “جيش الإسلام”
عأأأجل : تركيا تتوسط مع “النصرة” لاستقبال “جيش الإسلام”

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، تركيا تتوسط مع “النصرة” لاستقبال “جيش الإسلام”، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، تركيا تتوسط مع “النصرة” لاستقبال “جيش الإسلام”، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : تركيا تتوسط مع “النصرة” لاستقبال “جيش الإسلام”.

تركيا تتوسط مع “النصرة” لاستقبال “جيش الإسلام”

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 08:56 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 08:56 صباحاً - أفادت وسائل إعلام بتوسط تركيا لوقف الاقتتال في إدلب وريف مدينة حلب السورية الغربي بين “جبهة تحرير ” و”هيئة تحرير الشام” بهدف تهيئة الظروف لاستقبال مسلحي القطاع الأوسط من الغوطة الشرقية.  

وذكرت صحيفة “الوطن” السورية، أن مساعي أنقرة هذه نابعة من مخاوفها حيال أن ينعكس الاقتتال الجاري بين “جبهة تحرير سوريا” و”هيئة تحرير الشام” على قدوم مسلحي “جيش الإسلام” إلى مناطق سيطرتهما في الشمال السوري، بعد الأنباء المتضاربة عن اتفاق خروج “جيش الإسلام” من مدينة دوما في الغوطة الشرقية، ورحيله شمالا.

وبينت مصادر معارضة مقربة من فصيل “نور الدين الزنكي” أن تركيا جهزت لاستقبال “جيش الإسلام” في مراكز الإيواء المخصصة لهم في مدينتي أريحا ومعرة النعمان والمناطق الحدودية مع تركيا في ريف إدلب الشمالي في قرى صلوة، وقاح، وكفرلوسين ومدينة الأتارب غربي مدينة حلب السورية.

وتوقعت الصحيفة حسب مصادرها أن تسخر تركيا مسلحي “جيش الإسلام” بعد استقراره في جرابلس في أعمال حربية لصالح القوات المسلحة التركية الذي يتهيأ لتكرار سيناريو “غصن الزيتون” والسيطرة على مدينة منبج بعد عفرين.

من جهتها أشارت وسائل إعلام معارضة إلى اتفاق تم التوصل إليه بين فصائل مسلحة في الشمال السوري لوقف إطلاق النار أمس الأحد.

5ac1d9bb95a597911f8b460a.PNG?w=618&ssl=1

إلا أن ناشطين، ذكروا اليوم أن وقف إطلاق النار على ما يبدو تظهر للخرق بعد محاولات “هيئة تحرير الشام” الهجوم على قرى في ريف مدينة حلب السورية الغربي الواقع تحت سيطرة فصائل “جبهة تحرير سوريا”.

ومنذ 20 شباط الماضي تدور الاشتباكات بين “هيئة تحرير الشام”، و”جبهة تحرير سوريا” في ريفي إدلب وحلب الغربي، خسر الطرفان خلالها المئات من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : تركيا تتوسط مع “النصرة” لاستقبال “جيش الإسلام” عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : تركيا تتوسط مع “النصرة” لاستقبال “جيش الإسلام”.

عأأأجل : تركيا تتوسط مع “النصرة” لاستقبال “جيش الإسلام” - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : تركيا تتوسط مع “النصرة” لاستقبال “جيش الإسلام” .

المصدر : الحدث نيوز