غزة" data-no-lazy="false" />
أخبار عربية : وفاة فلسطيني متأثرا بإصابته بإطلاق نار إسرائيلي في مظاهرات قطاع

أخبار عربية : وفاة فلسطيني متأثرا بإصابته بإطلاق نار إسرائيلي في مظاهرات قطاع ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، وفاة فلسطيني متأثرا بإصابته بإطلاق نار إسرائيلي في مظاهرات قطاع غزة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، وفاة فلسطيني متأثرا بإصابته بإطلاق نار إسرائيلي في مظاهرات قطاع غزة.

الاثنين 2 أبريل 2018 08:39 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلنت مصادر فلسطينية، اليوم الإثنين، عن وفاة فلسطيني متأثرا بإصابته بإطلاق نار إسرائيلي، خلال مظاهرات قطاع غزة الجمعة الماضية.

وذكرت المصادر أن شابا، 29 عاما، تم الإعلان عن وفاته متأثرا بجراحه، التي أصيب بها الجمعة الماضية بعيار ناري في البطن شرق خان يونس جنوب القطاع.

وقتل 15 فلسطينيا وأصيب مئات آخرين بجروح وحالات اختناق يوم الجمعة الماضي في قطاع غزة، 3 منهم قضوا في قصف مدفعي إسرائيلي والباقون خلال مواجهات مع قوات إسرائيلية على طول السياج الفاصل مع القطاع.

ورفضت الكيان الصهيوني دعوات دولية أوروبية لإجراء تحقيق مستقل في أحداث المواجهات في قطاع غزة.

وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم، عن أن الجيش أبقى على أوامر إطلاق النار على المتظاهرين قرب السياج الفاصل مع قطاع غزة.

ونقلت صحيفة «هاآرتس» الإسرائيلية عن كبار ضباط الجيش الإسرائيلي قولهم إن الجيش لن يغير من انتشار القناصة على حدود غزة.

وشدد الضباط على أنه لن يتم تغيير أوامر وتعليمات فتح النار على المتظاهرين على طول الحدود مع قطاع غزة، لمجرد الدعوات من قبل بعض الجهات فتح تحقيق.

أخبار عربية : وفاة فلسطيني متأثرا بإصابته بإطلاق نار إسرائيلي في مظاهرات قطاع غزة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، وفاة فلسطيني متأثرا بإصابته بإطلاق نار إسرائيلي في مظاهرات قطاع غزة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار عربية : وفاة فلسطيني متأثرا بإصابته بإطلاق نار إسرائيلي في مظاهرات قطاع غزة.

أخبار عربية : وفاة فلسطيني متأثرا بإصابته بإطلاق نار إسرائيلي في مظاهرات قطاع غزة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عربية : وفاة فلسطيني متأثرا بإصابته بإطلاق نار إسرائيلي في مظاهرات قطاع غزة .

المصدر : بوابة الشروق