عأأأجل : بالفيديو: سوريون يهاجمون قاعدة أميركية في الرقة!
عأأأجل : بالفيديو: سوريون يهاجمون قاعدة أميركية في الرقة!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بالفيديو: سوريون يهاجمون قاعدة أميركية في الرقة!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بالفيديو: سوريون يهاجمون قاعدة أميركية في الرقة!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : بالفيديو: سوريون يهاجمون قاعدة أميركية في الرقة!.

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 08:30 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 08:30 صباحاً - تناقل نشطاء سوريون فيديو قالوا إنه من استهداف المقاومة الشعبية في الرقة لأحد القواعد الاميركية في المدينة.

وأكد النشطاء أن افراد المقاومة الشعبية التي تشكلت في الرقة قبل حوالي الشهر استهدفوا بقذائف الهاون القاعدة الأميركية في بلدة عين عيسى.

وسبق أن أعلنت مجموعة في محافظة “الرقة” عن تشكيل ما أسموه “المقاومة الشعبية” ضد الاحتلال الأميركي في المنطقة الشرقية، وضد كل الخطط الرامية لتقسيم .

المصدر: رصد خاص-اخباري نيوز

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : بالفيديو: سوريون يهاجمون قاعدة أميركية في الرقة! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : بالفيديو: سوريون يهاجمون قاعدة أميركية في الرقة!.

عأأأجل : بالفيديو: سوريون يهاجمون قاعدة أميركية في الرقة! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : بالفيديو: سوريون يهاجمون قاعدة أميركية في الرقة! .

المصدر : الحدث نيوز