عأأأجل : بزي: “السادس من أيار هو موعدنا”
عأأأجل : بزي: “السادس من أيار هو موعدنا”

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بزي: “السادس من أيار هو موعدنا”، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بزي: “السادس من أيار هو موعدنا”، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : بزي: “السادس من أيار هو موعدنا”.

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 07:47 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 07:47 صباحاً - نظمت الماكينة الانتخابية لحركة “أمل” في بلدة شقراء لقاء سياسيا مع مرشحي الحركة ألنائبين ايوب حميد وعلي بزي، في حضور فعاليات بلدية، اختيارية، اجتماعية، تربوية وحشد من الاهالي .

قدم اللقاء المسؤول التنظيمي لشعبة شقرا في الحركة الدكتور حسن سلمان، وكانت البداية مع القرآن الكريم ثم تحدث حميد فأشاد ببلدة شقرا “بلدة المقاومين والشهداء والمجاهدين والعلماء الذين أغنوا الجنوب والوطن بعطائهم في كل مراحل المواجهة ومحطاتها بوجه الاحتلال والحرمان والاهمال”.

وقال: “نحن اليوم مع اهلنا سنتابع هذه المسيرة كما بدأناها قبل الانتخابات وبعدها، لأنها اصبحت سلوكا وثقافة وتعبيرا عن طموحات الجنوبي في اتجاه الغد الافضل”. ودعا الجميع الى “اوسع مشاركة في الانتخابات في السادس من ايار ولا ينبغي على احد ان يستثني نفسه من المشاركة في الاقتراع”.

ثم تحدث بزي عن المشروع الانتخابي “الذي يجمع بين حركة امل وحزب الله الذي هو مشروع السيادة والحرية والاستقلال الذي حميناه بدماء ابنائنا وجهادهم ووفاء اهلنا ووحدتهم وايمانهم بهذه الارض”، وقال: “السادس من ايار هو موعدنا مع اهلنا في هذه القرى المباركة الوفية الذين لم يكونوا يوما الا اهلا للأمل والوفاء”.

وقال: “لم نكن يوما بعيدين عن اهلنا وهمومهم وتطلعاتهم لقد.. صنعنا معا هذه الامجاد للبنان وللأمة.. لذلك فان لغتنا طبيعية وواقعية منسجمة مع تاريخنا وقناعاتنا، ولنا ملء الثقة باهلنا واخلاصهم”، مؤكدا “انهم إمتداد لتاريخ هذه الارض المشهود لها بجهادها وتضحياتها، ما يجعلنا نعتز بانتمائنا ونفتخر به”.

وختم: “الانتماء لهذه الارض ولناسها يحتم علينا التزامات تجهاهم ليس فقط في المواسم الانتخابية، بل يفرض الاستمرارية في متابعة هموم اهلنا وقضاياهم، والعمل على تطوير نظامنا السياسي لنصل الى نظام يعطي الفرصة للقدرات والمؤهلات التي يختزنها ابناء هذا الوطن”.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : بزي: “السادس من أيار هو موعدنا” عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : بزي: “السادس من أيار هو موعدنا”.

عأأأجل : بزي: “السادس من أيار هو موعدنا” - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : بزي: “السادس من أيار هو موعدنا” .

المصدر : الحدث نيوز