الحوثيون يحاكمون 36 أكاديمياً.. و«أمهات المختطفين»: هزلية" data-no-lazy="false" />
التوووو : يحاكمون 36 أكاديمياً.. و«أمهات المختطفين»: هزلية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، يحاكمون 36 أكاديمياً.. و«أمهات المختطفين»: هزلية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الحوثيون يحاكمون 36 أكاديمياً.. و«أمهات المختطفين»: هزلية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : الحوثيون يحاكمون 36 أكاديمياً.. و«أمهات المختطفين»: هزلية.

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 07:38 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 07:38 صباحاً - أدانت رابطة أمهات المختطفين في استمرار محاكمة 36 مختطفا في سجون ميليشيا الحوثي بصنعاء، واصفة إياها بأنها «محاكمات هزلية وغير قانونية» بحق نخبة من المثقفين والأكاديميين والطلاب.

وطالبت الرابطة، في بيان لها أورده موقع «العربية نت» أمس (الأحد)، بإيقاف هذه المحاكمات فورا وسرعة إطلاق سراح المختطفين والمخفيين، محملة المتمردين مسؤولية حياتهم وسلامتهم.

وأفادت الرابطة بأن ميليشيا الحوثي الانقلابية تواصل عقد جلسات محاكمة باطلة وهزلية للمختطفين منذ مطلع أبريل العام الماضي في المحكمة الجزائية المتخصصة، التي يعد قرار إنشائها انتهاكا صارخا لدستور الجمهورية اليمنية والقوانين النافذة والمواثيق والمعاهدات الدولية.

وكانت الرابطة قد كشفت في مارس الماضي، عن انتشار الأوبئة والأمراض الجلدية الخطيرة والمزمنة في سجون ميليشيا الحوثي في محافظة إب وسط البلاد، متهمة الحوثيين بممارسة الإهمال الصحي المتعمد ضد المختطفين والمختفين قسريا في سجونها.

وأشارت الرابطة إلى أن عدم تحرك المنظمات الحقوقية والإنسانية تجاه هذه الانتهاكات الممنهجة يزيد من مخاوف أهالي المختطفين والمختفين قسريا من فقدان ذويهم داخل السجون.


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : الحوثيون يحاكمون 36 أكاديمياً.. و«أمهات المختطفين»: هزلية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : الحوثيون يحاكمون 36 أكاديمياً.. و«أمهات المختطفين»: هزلية.

التوووو : الحوثيون يحاكمون 36 أكاديمياً.. و«أمهات المختطفين»: هزلية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : الحوثيون يحاكمون 36 أكاديمياً.. و«أمهات المختطفين»: هزلية .

المصدر : عكاظ