عأأأجل : “جيش خالد” يعدم رئيس بلدية في درعا
عأأأجل : “جيش خالد” يعدم رئيس بلدية في درعا

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، “جيش خالد” يعدم رئيس بلدية في درعا، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، “جيش خالد” يعدم رئيس بلدية في درعا، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : “جيش خالد” يعدم رئيس بلدية في درعا.

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 07:21 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 07:21 صباحاً - أعدم فصيل “جيش خالد بن الوليد” المتهم بمبايعته تنظيم “” رئيس بلدية في ريف درعا الغربي.

وقالت مصادر محلية من حوض اليرموك إن الفصيل “الجهادي” أعدم رئيس بلدية بلدة عابدين، ناجي مصطفى المصطفى.

ونشر الفصيل عبر حسابه في “تيلغرام”، صورًا وحشية لعملية إعدام مصطفى (نعتذرعن عدم نشرها)، تظهر إعدامه رميًا بالرصاص، وقال إنه “جاسوس للنظام”.

وسيطر “جيش خالد” على معظم بلدات حوض اليرموك، بعد أن شن هجومًا مباغتًا في شباط 2017، انتزع من خلاله بلدات وتلالًا أبرزها سحم الجولان وتسيل وتل الجموع.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : “جيش خالد” يعدم رئيس بلدية في درعا عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : “جيش خالد” يعدم رئيس بلدية في درعا.

عأأأجل : “جيش خالد” يعدم رئيس بلدية في درعا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : “جيش خالد” يعدم رئيس بلدية في درعا .

المصدر : الحدث نيوز