عــاااجل : مسئول أممى: لا يوجد موارد كافية لمعالجة أسوأ أزمة لاجئين
عــاااجل : مسئول أممى: لا يوجد موارد كافية لمعالجة أسوأ أزمة لاجئين

عــاااجل : مسئول أممى: لا يوجد موارد كافية لمعالجة أسوأ أزمة لاجئين، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

مسئول أممى: لا يوجد موارد كافية لمعالجة أسوأ أزمة لاجئين

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

مسئول أممى: لا يوجد موارد كافية لمعالجة أسوأ أزمة لاجئين

.

الاثنين 2 أبريل 2018 07:16 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أكد المفوض السامى للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين فيليبو جراندى أنه لا يوجد موارد كافية لمعالجة أزمة اللاجئين التى تعتبر الأسوأ منذ الحرب العالمية الثانية.

وقال جراندى - وفقا لقناة (سكاى نيوز) الإخبارية "نحتاج إلى موارد إنسانية لمعالجة الحاجات الأساسية من غذاء وأدوية ومأوى وحماية لاسيما لمن هم أكثر عرضة للتأثر كالنساء والأطفال"، مشيرا إلى أن الحاجات تتزايد بشكل خاص لأن معدل بقاء اللاجىء فى بلد أجنبى يقارب 15 إلى 20 عاما فى الوقت الراهن.

وعن قرار الرئيس الأمريكى باستقبال نحو 45 ألف لاجىء فقط، أشار جراندى أنه يتم مناقشة هذه المسألة مع ونأمل أنه بمجرد الانتهاء من تحليل الإجراءات وإقرارها سيمكننا التحدث عن أرقام أكبر مرة أخرى.

واعتبر أنه قرار سيادى لأى دولة أن تضمن بألا تؤدى تحركات الناس فيها ومن بينهم اللاجئون إلى انعدام الأمن "ولهذا ندعم تحديد العدد".

لكنه أردف قائلا "فى الأساس إذا تم تقييم أحدهم على أنه لاجيء فيجب أن يتم استقباله ومنحه الحماية التى فقدها فى بلده.. كما أنه وفى دول كالولايات المتحدة يجب أن يعطى الشخص الفرصة للتألق كما فعل ملايين اللاجئين فى العقود القليلة الماضية.

 

عــاااجل : مسئول أممى: لا يوجد موارد كافية لمعالجة أسوأ أزمة لاجئين، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

مسئول أممى: لا يوجد موارد كافية لمعالجة أسوأ أزمة لاجئين

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : مسئول أممى: لا يوجد موارد كافية لمعالجة أسوأ أزمة لاجئين.

عــاااجل : مسئول أممى: لا يوجد موارد كافية لمعالجة أسوأ أزمة لاجئين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : مسئول أممى: لا يوجد موارد كافية لمعالجة أسوأ أزمة لاجئين .

المصدر : اليوم السابع