عأأأجل : فادي الهبر: هذا العهد “بتاع كلّو”
عأأأجل : فادي الهبر: هذا العهد “بتاع كلّو”

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، فادي الهبر: هذا العهد “بتاع كلّو”، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، فادي الهبر: هذا العهد “بتاع كلّو”، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : فادي الهبر: هذا العهد “بتاع كلّو”.

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 06:36 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 06:36 صباحاً - وصف عضو كتلة “الكتائب” النائب فادي الهبر، التيار الوطني الحرّ بأنه “حزب سلطة، وهدفه الإمساك بالسلطة بأي ثمن”.

ورأى، في تصريح لـ”الشرق الأوسط”، أن “شغف الوصول إلى السلطة والمال، حمل التيار على بناء تحالفات متنوعة ومتعددة ومتناقضة، وكل ذلك يدعم وجوده في رئاسة الجمهورية”، معتبراً أن “الانتخابات المقبلة تكرّس تقاسم السلطة، بحيث يعطى التيار الحرّ كتلة نيابية كبيرة لتكريس تمثيله المسيحي، ويبقى القرار السيادي بيد “حزب الله” ورئاسة الحكومة عند سعد الحريري، ورفع تمثيل حزب “القوات اللبنانية” بعدد إضافي من المقاعد النيابية”.

وبرأي النائب الكتائبي فادي الهبر، فإن التيار “يخوض مع حلفائه القدامى والجدد معركة السلطة، البعيدة عن معايير السيادة والوطنية ومحاربة الفساد”. وقال الهبر: “للأسف هذا عهد (بتاع كلّو)، شرّع من جديد الاستدانة وإنهاك الاقتصاد بديون داخلية من المصارف، وخارجية عبر مؤتمر (سيدر – 1)، ما يؤكد أنه العهد السلطوي بأي ثمن”.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : فادي الهبر: هذا العهد “بتاع كلّو” عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : فادي الهبر: هذا العهد “بتاع كلّو”.

عأأأجل : فادي الهبر: هذا العهد “بتاع كلّو” - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : فادي الهبر: هذا العهد “بتاع كلّو” .

المصدر : الحدث نيوز