عأأأجل : ابن سلمان: “الأسد أو نحرق البلد”!
عأأأجل : ابن سلمان: “الأسد أو نحرق البلد”!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، ابن سلمان: “الأسد أو نحرق البلد”!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، ابن سلمان: “الأسد أو نحرق البلد”!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : ابن سلمان: “الأسد أو نحرق البلد”!.

ابن سلمان: “الأسد أو نحرق البلد”!

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 06:35 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 06:35 صباحاً - شن الاعلامي السوري المعارض فيصل القاسم هجوما على ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان بعد تصريحات الاخير التي قال فيها ان الرئيس الاسد باق في السلطة.

ويبدو ان انقلاب المواقف الدولية و العربية من و رئيسها قد أثارت جنون القاسم الذي كتب على الفيسبوك:

‏2015 الجبير: على الأسد أن يرحل عاجلاً وليس آجلاً
2016 الجبير: على الأسد أن يرحل إما بعملية سياسية أو عسكرية
2017 الجبير: على الأسد أن يرحل بداية العملية الانتقالية
2018 بن سلمان: الأسد باق في السلطة

2019 بن سلمان: الأسد أو نحرق البلد

“القاسم” الذي جن جنونه من تغير المواقف الدولية حول سوريا، لا يجرؤ على انتقاد أمير دولة الذي حاول التقرب من سوريا والرئيس الاسد بأكثر من مناسبة، إذ يبدو أن الحرية التي ينادي بها القاسم لا يملكها أصلاً.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : ابن سلمان: “الأسد أو نحرق البلد”! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : ابن سلمان: “الأسد أو نحرق البلد”!.

عأأأجل : ابن سلمان: “الأسد أو نحرق البلد”! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : ابن سلمان: “الأسد أو نحرق البلد”! .

المصدر : الحدث نيوز