عأأأجل : ماذا عن قبر المجرم زهران علوش ؟
عأأأجل : ماذا عن قبر المجرم زهران علوش ؟

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، ماذا عن قبر المجرم زهران علوش ؟، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، ماذا عن قبر المجرم زهران علوش ؟، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : ماذا عن قبر المجرم زهران علوش ؟.

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 06:09 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 06:09 صباحاً - تتداول صفحات الفيسبوك، مصير قبر المجرم زهران علوش، الذي تسبب بمقتل آلاف الأبرياء من أبناء ، والغوطة الشرقية، وخاصة بعد خروج مسلحي “ جيش الإسلام “ السعودي، المزمع خلال الأيام القادمة.

وطالب ناشطون من مسلحي “ جيش الإسلام “ السعودي ، بحمل القبر معهم، لأنه يدنس أرض الغوطة الدمشقية، وأن تراب دمشق أطهر من أن يحتوي جسد هذا المجرم الذي قضى سنيناً بقصف الأبرياء في دمشق.

وكان قتل زهران علوش، الإسلامي المتشدد، زعيم تنظيم “ جيش الإسلام “ السعودي، في غارة جوية بتاريخ ٢٥ كانون الأول ٢٠١٥ ، وتم تعيين أبو همام البويضاني .

وتزعم علوش تنظيم “ جيش الإسلام “ السعودي ، الذي أسسه بأموال سعودية ، وتبع مباشرة لأوامر السعودية، بشكل مباشر، وعلى العلن.

وظهر علوش أكثر من مرة في المملكة السعودية، التي عبرت عن دعمها للتنظيم الذي أسسه، عميلها، زهران علوش في الغوطة الشرقية، وشكل له فروع في أكثر من مكان خارج سيطرة الدولة.

وفرح السوريون بمقتل زهران علوش، أواخر شهر كانون الأول ، وشكلت ليلة رأس السنة “ ٢٠١٥-٢٠١٦ “ ليلة استثنائية، حيث احتفل فيها السوريون بمقتل المجرم الذي استهدف المدنيين على مدى سنوات.

يذكر أن “ جيش الإسلام “ السعودي ، وحلفاءه، هزموا على يد الجيش العربي السوري الذي بدأ بحملة عسكرية، لتحرير الغوطة، من سيطرة الإسلاميين المتشددين ، بتاريخ ١٨ شباط .

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : ماذا عن قبر المجرم زهران علوش ؟ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : ماذا عن قبر المجرم زهران علوش ؟.

عأأأجل : ماذا عن قبر المجرم زهران علوش ؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : ماذا عن قبر المجرم زهران علوش ؟ .

المصدر : الحدث نيوز